Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن استئناف رحلاتها من دبي إلى ريو دي جانيرو، ذلك إلى جانب ثلاث وجهات أخرى هذا العام، ومن المقرر أن تستأنف الرحلات إلى ريو دي جانيرو (البرازيل) وبوينس آيريس (الأرجنتين)  في الثاني من شهر نوفمبر القادم.

كما ستستأنف الرحلات إلى بالي عاصمة إندونيسيا، في الأول من شهر مايو، وإلى لندن عبر مطار ستانستيد بلندن عاصمة المملكة المتحدة في الأول من شهر أغسطس، كما زادت طيران الإمارات عدد رحلاتها إلى كلاً من نيجيريا، موريشيوس وسنغافورة، وذلك لتلبية متطلبات السوق المتزايدة.

هذا وستقوم شركة طيران الإمارات اعتبارًا من الثاني من شهر نوفمبر من هذا العام بتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى ريو دي جانيرو وبوينس آيريس بطائرة من طراز بوينج 777-300ER ، واعتبارًا من الاول فبراير 2023 ستوفر الشركة رحلات يومية.

وتعمل شركة طيران الإمارات حالياً على استئناف وتوسيع شبكة رحلاتها الخاصة بها، والتي تخدم بالفعل 130 وجهة. جدير بالذكر أنه في نهاية أكتوبر، استأنفت الشركة استخدام طائرة A380 في رحلاتها من دبي إلى ساو باولو، وذلك عبر مطار جوارولوس الدولي.

وتخدم الشركة حالياً ريو دي جانيرو من خلال ربطها مع شركات الطيران البرازيلية الشريكة، مثل شركة أزول وشركة جول، من ريو إلى جوارولوس، حيث يمكن للمسافرين ركوب طائرة A380 لتكملة سفرهم إلى دبي أو الى وجهات نهائية أخرى.

شارك برأيك