Booking.com

تعتزم طيران الإمارات استئناف رحلاتها إلى العاصمة البولندية وارسو اعتباراً من تاريخ 4 سبتمبر المقبل، وذلك على خلفية عودة حركة الطيران بين الإمارات وبعض دول العالم عقب شهور من الإيقاف بسبب جائحة كورونا.

تستأنف طيران الإمارات خدمات الركاب إلى وارسو اعتباراً من 4 سبتمبر المقبل برحلتين في الأسبوع بدايةً، لترتفع إلى ثلاث رحلات أسبوعياً في 7 أكتوبر 2020، وسوف تستخدم طائرات من طراز طائرات “بوينج 777-300ER”بتقسيم الدرجات الثلاث: الأولى ورجال الأعمال والسياحية والحجز متاح على الرحلات.

وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 179” مطار دبي الدولي في الساعة 8:10 صباح يومي الأحد والجمعة، وبخصوص رحلة العودة “ئي كيه 180″، فسوف تُقلع من مطار وارسو في الساعة 3 عصراً، كما ستضاف الرحلة الثالثة أيام الأربعاء اعتباراً من 7 أكتوبر.

وبذلك، يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات العالمية إلى 75 وجهة في سبتمبر، حيث ستوفر لعملائها سفراً مريحاً وآمنا إلى العاصمة البولندية عبر دبي من مختلف محطاتها في الشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا، كما ستصبح وارسو المدينة الأوروبية الـ25 ضمن شبكة طيران الإمارات.

وتواصل طيران الإمارات العمل لاستعادة شبكة خطوطها تدريجياً إلى ما كانت عليه قبل الجائحة، وتعمل عن كثب مع السلطات الدولية والمحلية لاستئناف عمليات الركاب بمسؤولية لتلبية الطلب على السفر، مع إعطاء الأولوية دائماً لصحة وسلامة عملائها وطاقمها والمجتمعات التي تخدمها.

ومن جانب آخر، وأعلنت الشركة منذ أيام أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى تورنتو في كندا من 16 أغسطس الجاري، وأعلنت الشركة منذ أيام أنها سوف تستأنف خدمات الركاب إلى الكويت اعتباراً من يوم غد 5 أغسطس وإلى لشبونة 16 أغسطس، وسوف تستأنف رحلاتها إلى بيرمنغهام اعتباراً من 1 سبتمبر، وإلى سيبو يوم الخميس المقبل 20 أغسطس، وإلى هيوستن يوم 23 أغسطس.

شارك برأيك