Booking.com

الاقتصادي – أقامت طيران الإمارات حفلاً كبيراً في أمستردام استعداداً لإطلاق خدمتها اليومية الجديدة دون توقّف إلى العاصمة الهولندية، التي ستصبح بدءاً من الأول من مايو المقبل المحطة رقم 23 للناقلة في أوروبا. وأقيم الحفل الراقي في “بورس فان بيرليج”، المقرّ السابق لبورصة السلع، في إشارة إلى ما تحمله خدمة طيران الإمارات من آفاق لتعزيز حركة التجارة بين هولندا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

طيران الإماراتواستقطب جناح الدرجة الأولى على طائرات طيران الإمارات، الذي تم إحضاره خصيصاً لهذه المناسبة اهتمام حضور الحفل، الذين حرص العديدون منهم على تجربته والاطلاع على التجهيزات المترفة التي يوفرها للركاب.

وقال نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية في طيران الإمارات ريتشارد فوغان: “سوف توفر خدمتنا اليومية على طائراتنا من طراز بوينج 777 تجربة سفر جديدة ومتميزة، إذ ستصبح طيران الإمارات أول ناقلة جوية توفر قمرة الدرجة الأولى على خط دبي- أمستردام، بالإضافة إلى توفير رحلات ربط مريحة عبر دبي إلى جنوب أفريقيا والهند وإندونيسيا وتايلند والمالديف وغيرها من المحطات ضمن شبكة خطوطنا”.

واعتباراً من 1 مايو 2010، ستقلع رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 145” من مطار دبي الدولي الساعة 8:25 صباح كل يوم ، لتصل إلى مطار أمستردام الدولي الساعة 1:30 بعد الظهر. وتغادر رحلة العودة “ئي كيه 146” أمستردام الساعة 3:30 عصراً، لتصل إلى دبي الساعة 11:59 قبيل منتصف الليل. وتخدم “الإمارات للشحن الجوي” أمستردام منذ أكثر من 15 عاماً.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 101 محطة ضمن قارات العالم الست بأسطولها الحديث المكون من 145 طائرة. وكشفت الناقلة في وقت سابق عن وجهاتها الجديدة هذا العام ؛ وهي طوكيو ابتداءً من 28 مارس الجاري،و براج من 1 يوليو، و مدريد 1في أغسطس ، ودكار بدءاً من 1 سبتمبر.

شارك برأيك