Booking.com

تعتزم شركة طيران الإمارات استئناف تشغيل خدماتها المنتظمة إلى العاصمة المغربية، وذلك اعتباراً من 18 سبتمبر الجاري، بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع.

وقد ذكرت الشركة في بيان عبر موقعها الإلكتروني، أن اتاحة رحلات أسبوعية إلى العاصمة المغربية يوسع شبكة خطوطها في إفريقيا لتغطي 14 وجهة.

وسوف تسيير طيران الإمارات رحلاتها بين دبي والدار البيضاء ثلاث مرات في الأسبوع أيام الأحد والأربعاء والجمعة، وستغادر الرحلة “ئي كيه 751” مطار دبي الدولي في الساعة 7:25 صباحاً وتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 12:45 بعد الظهر.

وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 752” من مطار الملك محمد الخامس في الساعة 2:45 بعد الظهر لتصل إلى دبي في الساعة 1:15 من صباح اليوم التالي (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دولة الإمارات والمغرب).

وأكدت الشركة على إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين “الترانزيت” والقادمين إلى دبي والإمارات العربية المتحدة قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه، كما ينبغي على المسافرين إلى الدار البيضاء الامتثال لمتطلبات دخول المملكة المغربية حتى يسمح لهم بالصعود إلى الطائرات.

وأشارت الشركة إلى أن سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات توفر المرونة، إذ يمكن للمتعاملين الذين يشترون تذاكر الناقلة حتى 31 أغسطس 2020 للسفر حتى 30 نوفمبر 2020، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم، بسبب القيود غير المتوقعة على الرحلات.

ومن جانب آخر، أعلنت شركة الطيران الروسية الحكومية “إيروفلوت” عن استئناف رحلاتها إلى دبي، وسيتم تنفيذ رحلتين أسبوعياً بين العاصمة الروسية موسكو ودبي، يومي الجمعة والسبت، وسيتوجب على المواطنين الروس قبل السفر إلى دبي، وتحديداً قبل 96 ساعة من موعد الوصول، إجراء اختبار صحي للتأكد من عدم إصابة المسافر بالفيروس، كما سيتعين إجراء الاختبار مرة أخرى بعد الوصول.

شارك برأيك