Booking.com

تستعد طيران الإمارات لتشغيل طائرتها A380 لمرة واحدة إلى مطار كلارك الدولي في 19 أغسطس 2020، لتصبح أول ناقلة تشغل رحلة تجارية باستخدام الطائرة العملاقة إلى هذا المطار الفلبيني.

وسوف تخدم طائرة A380 رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 2520″، التي ستغادر مطار دبي الدولي دبي في الساعة 2:40 صباحاً وتصل إلى كلارك في الساعة 3:30 عصراً، وكذلك الرحلة “ئي كيه 338” التي ستقلع من مطار كلارك الدولي في الساعة 6:20 مساء وتصل إلى دبي في الساعة 11:45 ليلاً.

وتعليقاً على ذلك، قال أورهان عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة الشرق الأقصى: “استأنفنا خدمات الركاب المنتظمة من وإلى كلارك في مطلع أغسطس الجاري بست رحلات أسبوعياً، وبالإضافة إلى تشغيلها لأول مرة إلى كلارك، فإن طائرة الإمارات A380، ستستوعب أعداداً أكبر من المسافرين الذين سيتاح لهم تجربة ميزاتها الفريدة وبروتوكولات السلامة التي وضعناها لحماية عملائنا وطاقمنا”.

وتخدم طيران الإمارات الفلبين منذ عام 1990، كما أطلقت أولى رحلاتها إلى كلارك في عام 2016. وفي عام 2014، قامت طائرتها A380 برحلة لمرة واحدة إلى مانيلا، مدشنة بذلك وصولها الأول إلى الفلبين.

وتشهد طيران الإمارات منذ استئناف رحلاتها إلى كلارك مطلع الشهر الجاري طلباً كبيراً على رحلاتها الأسبوعية الست، وكذلك على رحلاتها اليومية المنتظمة بين دبي ومانيلا، وسوف تستأنف طيران الإمارات رحلاتها إلى سيبو اعتباراً من 20 أغسطس 2020.

وكانت طيران الإمارات قد أعادت طائراتها A380 إلى الخدمة منتصف يوليو الفائت بعد توقف دام نحو ثلاثة أشهر، وتعمل هذه الطائرة الشهيرة ذات الطابقين حالياً إلى كل من لندن هيثرو وباريس والقاهرة وجوانزو، وسوف تواصل طيران الإمارات توسيع شبكة الطائرة العملاقة، حيث ستستأنف تشغيلها لخدمة رحلاتها المنتظمة إلى تورنتو اعتباراً من 16 أغسطس الجاري.

شارك برأيك