Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن خطتها لتسيير 4 رحلات من دبي إلى القاهرة خلال شهر يونيو الجاري، وقد أشارت الشركة عبر تغريدة لها على “تويتر”، إن الرحلات الأربع ستنظم أيام 14 و18 و19 و21 يونيو، لمساعدة المصريين العالقين في العودة إلى ديارهم.

وأكدت الشركة في بيان نشر على الموقع الرسمي لها، أنه يمكن للعملاء أيضًا الاتصال بهذه الرحلات في دبي من أي وجهة على شبكة طيران الإمارات الحالية من 30 وجهة في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والأمريكتين.

وقد أكدت طيران الإمارات أنه يُسمح فقط للمصريين وأولئك الذين يستوفون شروط دخول الوجهة بالصعود، وسيُطلب من الركاب الامتثال لجميع متطلبات دولة المقصد.

ونفذت الناقلة مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة العميل لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الجو، بما في ذلك توزيع مجموعات الوقاية المجانية التي تحتوي على الأقنعة وقفازات اليد والمناديل المطهرة ومضادة للبكتيريا لجميع العملاء.

وتذكر طيران الإمارات عملاءها أن قيود السفر لا تزال سارية، ولن يتم قبول المسافرين على الرحلات إلا إذا امتثلوا لمتطلبات معايير الأهلية والدخول في بلدان المقصد.

وفي سياق متصل، أعلنت العربية للطيران تسيير رحلات عودة جديدة من الشارقة إلى مصر، وستقلع رحلات العودة الخاصة من مطار الشارقة الدولي إلى مطار القاهرة الدولي ومطار برج العرب بالاسكندرية بين 11 و 16 يونيو الجاري.

وتؤكد العربية للطيران التزامها بدعم طلبات تسيير الرحلات الخاصة الإضافية وتواصل الشركة التنسيق عن كثب مع السلطات المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة لاتخاذ الخطوات المناسبة في هذا الصدد.

شارك برأيك