أعلنت طيران الإمارات الناقلة العالمية التي تربط بين الناس والأماكن عبر العالم بعد مرور شهرين على إطلاق خدمتها اليومية إلى العاصمة النيجيرية أبوجا أنها سوف تشغل طائرة بوينج 777-200ER على هذا الخط, وذلك اعتباراً من 1 أكتوبر 2014.

يستمتع المسافرون من وإلى أبوجا بنظام ice للترفيه الجوي اعتباراً من 1 أكتوبر

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة أبوجا ثاني محطة لها في نيجيريا والمحطة رقم 22 في القارة الأفريقية اعتباراً من 1 أغسطس الماضي بمعدل رحلة يومية وباستخدام طائرة من طراز إيرباص A340-300.

وتوفر طائرة البوينج 777-200ER عدد 274 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث: 12 مقعداً في الأولى فخماً, و42 في درجة رجال الأعمال و220 مقعداً مريحاً في السياحية.

وقال عادل الغيث نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب أفريقيا: “يجسد قرارنا بخدمة أبوجا بطائرة بوينج 777 مدى قوة التزامنا نحو السوق النيجيرية كما يعد خطوة أخرى لتوفير مزيد من المنتجات والخدمات الجوية المتميزة لعملائنا في نيجيريا”.

وأضاف الغيث بقوله: “ساهمنا منذ إطلاق الخدمة في الأول من أغسطس الماضي في تعزيز حركة السياحة والتجارة الدولية إلى أبوجا من العديد من محطات شبكة خطوطنا في الشرقين الأوسط والأقصى وغرب آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية”.

وبالإضافة إلى خدمة أبوجا تشغل طيران الإمارات رحلتين يومياً بين دبي ولاغوس, وهي بذلك توفر ما يصل إلى نحو 14 ألف مقعد بين دبي ونيجيريا ما يعد مؤشراً على أهمية السوق النيجيرية.

وسوف يستمتع المسافرون من وإلى أبوجا اعتباراً من 1 أكتوبر بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر خيارات واسعة من الأفلام والموسيقى والألعاب عدا عن خدمات طيران الإمارات المتفوقة التي أهلتها لنيل الجوائز العالمية.

وتغادر الرحلة “ئي كيه 785” مطار دبي الدولي الساعة 10:50 صباحاً وتصل إلى أبوجا الساعة 3:10 بعد الظهر أما رحلة العودة “ئي كيه 786” فتقلع من مطار أبوجا الساعة 7:35 مساءً وتصل إلى دبي الساعة 5:50 من صباح اليوم التالي.

شارك برأيكإلغاء الرد