Booking.com

بدأت طيران الإمارات تشغيل خدمتها الثانية بين دبي والقاهرة، باستخدام طائرة أخرى من طراز إيرباص “أيه 380” العملاقة، وذلك لتلبية الارتفاع المستمر في طلب المسافرين على خط القاهرة – دبي.

وقد استقبل مطار القاهرة الدولي ثانى رحلات الخطوط الإماراتية برحلة رقم 927 يوم الأحد 7 مارس، وأقلعت الطائرة عائدة الي دبي برحلة رقم 928 من مطار القاهرة الدولي.

وبذلك تعمل رحلتا طيران الإمارات بطائرة إيرباص A380 بتقسيم الدرجات الثلاث، ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بأكثر من 4500 قناة تعرض الأفلام والبرامج التليفزيونية والموسيقى والألعاب، مع مجموعة رائعة من المحتوى العربي، عبر نظام الشركة الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز على جوائز عالمية.

كما يستمتع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بصالة طيران الإمارات الخاصة في مطار القاهرة الدولي، التي أعيد افتتاحها مؤخراً مع اتخاذ الإجراءات والاحتياطات الكفيلة بالمحافظة على سلامة الركاب.

وتتيح مبادرة طيران الإمارات الأولى من نوعها على مستوى صناعة الطيران العالمية توفير تأمين السفر متعدد المخاطر، وتغطية “كوفيد-19″، وتقدم طيران الإمارات هذه التغطية من دون أية تكلفة إضافية على جميع التذاكر الصادرة اعتبارًا من ديسمبر الماضي.

ويتضمن العرض بالإضافة إلى التغطية الطبية لـ”كوفيد-19″، مخصصات للحوادث الشخصية أثناء السفر، وتغطية الرياضات الشتوية، وفقدان المتعلقات الشخصية، واضطراب برامج الرحلات.

شارك برأيك