Booking.com

عززت طيران الإمارات خدماتها إلى العاصمة السويدية ستوكهولم بإضافة ثلاث رحلات منتظمة أسبوعياً اعتباراً من 8 ديسمبر ليصبح بذلك عدد رحلات الناقلة إلى السويد 10 رحلات أسبوعية.

وتدعم الرحلات الجديدة خدمة الناقلة اليومية الحالية إلى السويد، التي كانت أطلقت في سبتمبر 2013 بطائرات من طراز “بوينغ 777-300ER”، كما ستلبي الطلب المتنامي على السفر بين دبي وستوكهولم، خاصةً خلال موسم الشتاء.

وتغادر الرحلة “ئي كيه 155” مطار دبي أيام الجمعة والسبت الأحد في الساعة 3:00 عصراً، وتصل إلى ستوكهولم في تمام الساعة 6:45 مساءً، وستقلع رحلة العودة “ئي كيه 156” من ستوكهولم في الساعة 9:10 ليلاً، لتصل إلى دبي في الساعة 6:30 من صباح اليوم التالي.

وستسهم الرحلات الجديدة في تسهيل حركة السفر بين السويد ومختلف وجهات طيران الإمارات الأخرى في آسيا وأستراليا ونيوزيلندا وأفريقيا والشرق الأوسط مع توقف واحد في مقر الناقلة الرئيس في دبي.

وتشمل هذه الوجهات: هو تشي منه فيتنام، كولومبو سريلانكا، مانيلا الفلبين وكيب تاون وديربان في جنوب أفريقيا وغيرها.

وسيتمكن العملاء أيضاً من مواصلة سفرهم إلى أوكلاند، حيث تسير طيران الإمارات رحلات مباشرة إلى نيوزيلندا وتتناسب أوقاتها مع الرحلات التي تسيرها الناقلة إلى وجهات في المحيط الهندي، بما في ذلك جزر موريشيوس، المالديف وسيشيل.

وستسير الناقلة الرحلات الثلاث الإضافية بطائرات بوينغ 777-300ER بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى تحتوي على مقاعد تتحول إلى أسرة مستوية بالكامل، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

ويستطيع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال استخدام صالة طيران الإمارات في مطار ستوكهولم وطلب خدمة السيارة مع سائق المجانية إلى ومن المطار ضمن نطاق يصل إلى 70 كيلومتراً.

وتغادر الرحلة اليومية الحالية بين دبي وستوكهولم “ئي كيه 157” مطار دبي في الساعة 8:10 صباحاً، لتصل إلى ستوكهولم في الساعة 11:55 ظهراً. أما رحلة العودة “ئي كيه 158” فتغادر ستوكهولم في الساعة 1:35 بعد الظهر، لتصل إلى دبي في الساعة 10:55 ليلاً.

شارك برأيك