Booking.com

اتخذت شركة «طيران الإمارات» إجراءات جديدة للسفر خلال عطلة عيد الفطر المقبل تتعلق بمواعيد الوصول إلى منطقة الجوازات في مبنى المطار, والصعود إلى الطائرة.

«طيران الإمارات» تطبق إجراءات جديدة للسفر خلال عيد الفطر

433 رحلة ذهاب وعودة يومية لـ «طيران الإمارات»

وأوضحت الشركة أنه يتعين على المسافرين الوجود عند بوابات إنهاء إجراءات السفر قبل 90 دقيقة على الأقل من موعد الإقلاع بصرف النظر عن درجة سفرهم فيما لن يتم قبول المسافرين الذين يصلون إلى البوابات قبل أقل من 60 دقيقة من موعد إقلاع رحلاتهم.

توقع نائب رئيس أول شركة «طيران الإمارات» لدائرة خدمات المطار محمد مطر وجود حركة وصول كبيرة إلى دبي خلال عيد الفطر مشيراً إلى أن الناقلة ستضع في الخدمة 60 نافذة لتسيير إجراءات السفر بالنسبة لركاب الدرجتين «الأولى» و«رجال الأعمال» فضلاً عن 120 نافذة للدرجة السياحية, وعدد من أجهزة الخدمة الذاتية لإنجاز إجراءات السفر في مختلف مرافق مطار دبي الدولي.

وأوضح أن الناقلة تعمل أيضاً مع شركات العطلات لإنهاء إجراءات الدخول من مواقف المركبات بالنسبة للمجموعات والأفواج السياحية لافتاً إلى أن عدد الموظفين التابعين لـ«طيران الإمارات» في مختلف المرافق يصل إلى 400 موظف على مدار الساعة.

وأفاد بأن الشركة تتعامل مع نحو 218 رحلة ذهاب يومية فضلاً عن نحو 215 رحلة عودة مبيناً أن نحو 95 رحلة مغادرة تتركز في الفترة بين الساعة السادسة صباحاً والـ12 ظهراً, و85% منها تتم باستخدام بوابات صعود الطائرات ما قلل من عملية نقل الركاب بالحافلات.

شارك برأيك