Booking.com

طرحت شركة طيران الإمارات عروضا سعرية خاصة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، وتسري العروض للحجوزات من اليوم حتى 29 نوفمبر الجاري، للسفر حتى 31 مايو 2021.

وتتيح هذه العروض لعملاء الناقلة في الدولة السفر بأسعار خاصة إلى 12 وجهة في أفريقيا وأوروبا والشرق الأقصى، إما لقضاء إجازة قصيرة أو زيارة العائلة والأصدقاء خلال عطلة اليوم الوطني.

وتشمل الوجهات الاثنتي عشرة القاهرة، نيروبي، لندن، بانكوك، زيوريخ، جنيف، الدار البيضاء، المالديف، سيشل، جوهانسبرغ، كيب تاون وموريشيوس، كما تخضع كغيرها من العروض الخاصة لبعض الشروط والأحكام.

وتتراوح الأسعار بين 1925 في الدرجة السياحية و6005 دراهم في درجة رجال الأعمال للسفر إلى القاهرة، وحتى 3595 درهماً في السياحية و14505 دراهم في درجة رجال الأعمال للسفر إلى كيب تاون.

ويمكن للعملاء أيضاً الحجز مع “الإمارات للعطلات” والاستمتاع بإقامة فندقية 3 ليال ابتداءً من 4199 للشخص، بما في ذلك سعر تذكرة السفر.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 ديسمبر 2020.

وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات.

شارك برأيك