تعتزم طيران الإمارات تعزيز خدماتها إلى كندا اعتبارًا من 20 أبريل الجاري، بإضافة رحلتين في الأسبوع بين دبي وتورنتو، لتصبح بمعدل رحلة واحدة يوميًا على هذا الخط المزدحم لخدمة الطلب الهائل من المسافرين.

وتأتي هذه الخطوة في وقت تشهد فيه العلاقات الثنائية بين الإمارات وكندا تحسناً يُنتظر أن ينعكس إيجاباً على العديد من القطاعات وسلاسل التوريد، ويوفر فوائد اقتصادية هائلة للبلدين.

وأفادت الناقلة في بيان، بأنها تشغل طائرتها “A380” ذات الطابقين على خط دبي – تورنتو، ما يتيح سفر 491 راكبًا في الدرجات السياحية والأعمال والأولى على كل رحلة في كل اتجاه.

وبيّنت أن الرحلات اليومية بين دبي وتورنتو توفر أكثر من 6800 مقعد أسبوعيًا، وترفع السعة بنسبة 40% بين المدينتين.

ويحظى هذا الخط بطلب كبير بين العملاء من الهند، الإمارات العربية المتحدة، بنغلادش، إيران، باكستان، المملكة العربية السعودية وسريلانكا، كما تمثل هذه الدول الوجهات الرئيسية للمسافرين من تورنتو.

وكانت طيران الإمارات قد فعّلت أواخر العام الماضي شراكة الرمز مع إير كندا، ما يتيح للعملاء الاستمتاع باتصال سلس عند السفر إلى النقاط المحلية داخل كندا عبر تورنتو.

وتشمل الوجهات التي يقصدها عملاء طيران الإمارات خارج تورنتو كلاً من أوتاوا، وينيبيغ، هاليفاكس، مونتريال، كالغاري وإدمونتون.


شارك برأيكإلغاء الرد