Booking.com

تعتزم طيران الإمارات تعزيز خدماتها إلى ميلانو، من خلال تشغيل طائرة إيرباص A380 لخدمة واحدة من رحلاتها اليومية الثلاث إلى المدينة الإيطالية، وذلك اعتباراً من 1 ديسمبر المقبل. لتصبح بذلك أول خدمة دائمة ومنتظمة.

طيران الإمارات

طيران الإمارات أول ناقلة تسير خدمة يومية منتظمة بطائرة الإيرباص A380 إلى مطار مالبينسا ميلانو الدولي

وسوف تصبح طيران الإمارات أول ناقلة تسير خدمة يومية منتظمة بطائرة الإيرباص A380 إلى مطار مالبينسا ميلانو الدولي. وبذلك ترتفع السعة المقعدية التي توفرها بنحو 38٪ على هذا الخط الذي تخدمه حالياً بمزيج من من طائرات البوينج 777-300 و777-300ER، كما تكمل إحدى الرحلات الثلاث طريقها إلى نيويورك في الولايات المتحدة.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: “يعكس قرارنا تشغيل طائرة إيرباص A380 إلى ميلانو مدى قوة التزامنا بمواصلة تطوير الإمكانات الاقتصادية والسياحية في إيطاليا، حيث تساهم السعة الإضافية التي تتيحها هذه الطائرة تسهيل حركة السياح ورجال الأعمال والمستثمرين فيما بين إيطاليا ومختلف الأسواق في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا”.

وأضاف أنتينوري بقوله: “مع اقتراب موعد إقامة معرض إكسبو ميلانو 2015، الذي يتوقع أن يجتذب أكثر من 20 مليون زائر إلى المدينة، منهم أكثر من 3 ملايين مسافر دولي يتوقع أن يفدوا من مختلف أرجاء العالم، تتمتع طيران الإمارات بوضع متميز لتلبية الطلب المتزايد على السفر إلى هذه المدينة خلال تلك الفترة وما بعدها. كما ستتيح طائرة الإيرباص A380 للمسافرين التمتع بمستويات غير مسبوقة من الراحة والرفاهية والتسهيلات ذات المستوى العالمي في درجات السفر الثلاث على متن أكبر طائرة ركاب في العالم”.

شارك برأيك