Booking.com

صرح متحدث باسم طيران الإمارات إن الناقلة ستعلق جميع خدمات الركاب بين مدينتي دبي وساو باولو في البرازيل من 1 وحتى 10 فبراير 2021، مؤكدا أن التعليق جاء نظراً لتطورات “جائحة كوفيد-19”.

وتابع المتحدث: “يرجى من جميع عملائنا المتأثرين الاتصال بوكلاء حجوزاتهم أو بمراكز اتصال طيران الإمارات”، وأضاف: “إذ نأسف لأي إزعاج يسببه هذه الوضع الخارج عن إرادتنا، فإننا تؤكد التزامنا بخدمة عملائنا في البرازيل، ونتطلع إلى استئناف خدمات الركاب عندما تسمح الظروف بذلك، كما أننا نواصل العمل عن كثب مع جميع السلطات المختصة في هذا الصدد”.

ومن جانب آخر، قالت شركة طيران الإمارات إنه وفقاً لتوجيهات حكومة المملكة المتحدة، ستعلق الناقلة خدمات الركاب بين دبي وجميع نقاطها في المملكة المتحدة – برمنغهام، غلاسكو، لندن ومانشستر، اعتبارًا من اليوم الجمعة في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش حتى إشعار آخر.

وقالت الناقلة في تحديث عبر موقعها على الإنترنت، إن القرار يأتي وفقًا لتوجيهات حكومة المملكة المتحدة، وذكرت أنه على المتعاملين المتأثرين بالرحلات الملغاة الاتصال بوكيل الحجز أو مركز اتصال طيران الإمارات لإعادة الحجز.

وأضافت أنه يجب على المسافرين الراغبين في دخول المملكة المتحدة الرجوع إلى موقع حكومة المملكة المتحدة للحصول على أحدث المعلومات حول متطلبات الدخول وترتيبات العزل والحجر الصحي عند الوصول.

شارك برأيك