Booking.com

صرح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بأن شركة طيران الإمارات ستقوم بإعادة المواطنين الإماراتيين إلى الوطن مجاناً على متن أي من رحلاتها المحدودة التي ستستأنف تشغيلها من دبي.

وقد أكد سمو الشيخ في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “إن المواطنين العالقين في الخارج يمكنهم التواصل مع أقرب سفارة للدولة لترتيب إجراءات عودتهم إلى الإمارات”، مضيفاً أن “طيران الإمارات في خدمة الوطن والمواطن دائماً”.

وعملت طيران الإمارات على الحصول على الموافقات اللازمة لنقل ركاب إلى بعض وجهاتها اعتباراً من بعد غد الاثنين وسوف تعمل الرحلات من دبي إلى كل من لندن هيثرو وفرانكفورت وباريس وبروكسل وزيوريخ، بمعدل 4 رحلات في الأسبوع إلى لندن هيثرو و3 رحلات في الأسبوع إلى كل من فرانكفورت وباريس وبروكسل وزيوريخ.

وسوف تنطلق هذه الرحلات من مبنى الركاب رقم 2 بمطار دبي حتى إشعار آخر، وستنقل مسافرين من الإمارات وتحمل بضائع في كلا الاتجاهين، ما يدعم التجارة والمجتمعات المحلية بنقل السلع والمنتجات الأساسية.

وكان سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، قد تقدم بالشكر إلى حكومة الإمارات وجميع الشركاء على دعم استئناف تشغيل رحلات طيران الإمارات.

وقال سموه: “لقي إعلاننا عن تشغيل هذه الرحلات، على الرغم من محدوديتها واقتصارها على الركاب المقبولين من سلطات وجهات الوصول، ترحيباً كبيراً من عملائنا الذين يتوقون للعودة إلى بلدانهم وعائلاتهم”.

شارك برأيك