Booking.com

تواصل طيران الإمارات ريادتها العالمية بفوزها بعدد من الجوائز الرفيعة المستوى ضمن جوائز خيارات المسافرين أبيكس “APEX” لعام 2017.

وقد نالت الناقلة جائزة أفضل نظام ترفيه في الأجواء، كما حصل تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، على جائزة أفضل إنجاز للرؤساء التنفيذيين.

وعلاو على ذلك، حظيت طيران الإمارات على تصنيف ناقلة عالمية من فئة خمسة نجوم ضمن التصنيف الرسمي للناقلات الجوية، وهو الأعلى في البرنامج الرئيس لتصنيف الناقلات الجوية، والذي يستند فقط إلى ردود فعل وآراء المسافرين.

وتسلمت الناقلة أيضاً، خلال حفل أقيم في مدينة لونغ بيتش بولاية كاليفورنيا الأميركية جائزة أفضل فيديو أصلي وذلك عن مقطع فيديو “مرحباً إلى نظام Welcome to ice”.

ويجسد فوز طيران الإمارات بجائزة أفضل نظام ترفيه في الأجواء مكانتها الرائدة عالمياً في هذا المجال، بفضل نظامها المبتكر للترفيه في الأجواء ice، علماً أنها كانت أول ناقلة في العالم تقوم بتركيب شاشات تلفزيون شخصية على كل مقعد في جميع الدرجات منذ 25 عاماً.

وتسلم كلارك أفضل إنجاز للرؤساء التنفيذيين، تقديراً لإنجازاته وتفانيه لمدة 45 عاماً في الارتقاء بصناعة الطيران، وكان كلارك قد انضم إلى الفريق التأسيسي لطيران الإمارات في عام 1985 كرئيس لإدارة التخطيط في الناقلة، وقادها لأن تصبح أكبر ناقلة جوية في العالم، وترسخ شهرتها كناقلة دولية رائدة توفر تجربة سفر لا تضاهى، سواءً على الأرض أو في الأجواء.

وتستند فكرة جوائز خيارات المسافرين، والتي يقدمها اتحاد تجارب مسافري الناقلات الجوية “أبيكس”، إلى آراء المسافرين من كافة أنحاء العالم، وقد شارك مسافرون في تصنيف أكثر من 500 ألف رحلة جوية خلال الفترة من 24 أكتوبر 2016 وحتى 31 يوليو 2017.

شارك برأيك