Booking.com

نالت طيران الإمارات جائزتي “أفضل ناقلة للأعمال” و”أفضل ناقلة للسياحة” في حفل جوائز مجلة “كوندي ناست ترافيللر” 2013 الذي أقيم في دبي مؤخراً بمناسبة إطلاق الطبعة الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط للمجلة العالمية.

طيران الامارات

طيران الإمارات تلبي متطلبات رجال الأعمال والسياح على السواء

وجاء فوز طيران الإمارات نتيجة اختيار قراء المجلة “لتميز خدماتها ومنتجاتها التي تلبي متطلبات رجال الأعمال والسياح على السواء”.

وتسلم الجائزتين تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية, وأورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في لمنطقة أميركا الجنوبية ووسط وجنوب أفريقيا, ودينا الهريس نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية للإمارات للعطلات.

وتعد كوندي ناست ترافيللر من أهم المجلات وأكثرها انتشاراً في صناعة السياحة والسفر.

ونالت طيران الإمارات خلال هذا الشهر أيضاً جوائز عدة منها “ناقلة العام” خلال حفل جوائز “أفييشن بيزنس” الذي أقيم في دبي, وجائزتا “الناقلة الرائدة في صالات المطارات” عن صالة طيران الإمارات لركاب الدرجة الأولى في المبنى 3 في مطار دبي الدولي, و”أفضل برنامج لمكافأة ولاء المسافرين” عن برنامج “سكاي واردز” طيران الإمارات.

وتجسد هذه الجوائز التزام طيران الإمارات المتواصل بالجودة والابتكار في كل ما تقوم به.

وجدير بالذكر أن طيران الإمارات التي تأسست في عام 1985 هي شركة طيران وطنية إماراتية تتخذ من مطار دبي الدولي بإمارة دبي ثاني أكبر مدن دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها, وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم, وتعتبر طيران الإمارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات, وتمتلكها حكومة دبي بالكامل, وتتميز طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً, وتعتبر طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380 إذ أنها تعاقدت مع عملاق صناعة الطائرات الأوروبية شركة إيرباص لشراء 55 طائرة من هذا الطراز, وتسلمت منهم حتى الآن 22 طائرات.

وتعد طيران الإمارات واحدة من أنجح شركات الخطوط الجوية في العالم ونالت مئات الجوائز العالمية بفضل جودة خدماتها وتميز منتجاتها, وقد حصلت على جوائز عديدة عن تميز وجباتها وتنوع وسائل الترفيه أثناء الرحلة وتفوق الخدمة التي تقدمها الشركة على وجه العموم, وقامت طيران الإمارات عام 2008 بنقل 21.2 مليون مسافر و1.3 مليون طن من الشحنات على متن الإمارات للشحن الجوي.

وتعتبر طيران الإمارات من أهم المساهمين في قطاع السفر الجوي في الولايات المتحدة حيث تشغل حالياً 131 طائرة بوينج تبلغ قيمتها 34 مليار دولار أميركي, وكانت قد طلبت خلال معرض دبي للطيران 2013 الذي أقيم في دبي خلال نوفمبر الماضي 150 طائرة جديدة من طراز بوينج 777 إكس بقيمة 76 مليار دولار.

وقد حصلت مجموعة الإمارات قريبا على جائزة خيار المحررين من المؤسسة الدولية للنشر CPI, ومقرها دبي, وذلك لنجاحها في تطوير مجموعة تطبيقات أعمال متخصصة بالتعاون مع HP ومايكروسوفت أطلقت عليها اسم نظام الخدمات الجوية القائم على المعلومات.

شارك برأيك