Booking.com

أعلنت طيران الإمارات بإعتبارها الشريك الرئيسي والناقلة الرسمية للحدث المرتقب “إكسبو 2020 دبي”، عن عرض حصري يتيح لعملائها الاستمتاع بزيارة أكبر حدث دولي والأول من نوعه الذي يقام في المنطقة.

وبموجب العرض، سيكون عملاء طيران الإمارات الذين يزورون دبي أو يسافرون عبرها، خلال الحدث الضخم من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، مؤهلين للحصول على “تذكرة يوم إكسبو الإمارات Emirates Expo Day Pass” مجاناً مقابل كل تذكرة سفر مع طيران الإمارات.

ويسري العرض الخاص على جميع تذاكر السفر مع طيران الإمارات، بمختلف الفئات السعرية، في الدرجات الأولى ورجال الأعمال والسياحية، التي تشمل رحلة إلى دبي أو عبرها، على أن تكون تواريخ السفر بين 1 أكتوبر 2021 و31 مارس 2021.

كما يسري العرض كذلك على التذاكر التي تُشترى عبر طيران الإمارات للسفر على رحلات فلاي دبي، وعلى تذاكر المسافرين إلى أي وجهة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية مع توقف في دبي لا يقل عن ست ساعات.

ويحق لحاملي تذاكر الاتجاه الواحد، الذين تبدأ رحلاتهم من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، الحصول على تذكرة “يوم إكسبو Expo Day” مجاناً، إذا كانوا مسافرين إلى دبي أو إلى وجهات أخرى إذا ما استوفوا ساعات الحد الأدنى للتوقف في دبي.

وتشكل مدة إقامة معرض إكسبو 2020 أفضل الأوقات لزيارة دبي، سواءً للأشخاص بمفردهم أم مع عائلاتهم أو أصدقائهم. فبالإضافة إلى الحدث العالمي الكبير، يمكنهم الاستمتاع أيضاً بمجموعة من الأنشطة والعروض الخاصة احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف تطلق طيران الإمارات قريباً، بصفتها شريكاً أول وناقلة رسمية لإكسبو 2020 دبي، برامج متنوعة خاصة بزوار إكسبو، تتيح لعملائها في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بالحدث الذي يستمر 182 يوماً وتجربة ما تقدمه دبي لهم.

ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب ميل واحد مقابل كل دقيقة يقضونها في دبي بين أكتوبر 2021 ومارس 2022.

ويستوي في ذلك الأعضاء الحاليون والجدد الذين يشتركون في البرنامج قبل 31 مارس 2022 عبر الموقع الشبكي emirates.com. ويسري العرض كذلك على تذاكر الرحلات التي تسوقها طيران الإمارات وتحمل رمزها وتشغلها فلاي دبي.

ويُعدّ إكسبو 2020 دبي أول معرض إكسبو عالمي تستضيفه مدينة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويهدف المعرض، من خلال موضوعه الرئيسي “تواصل العقول وصنع المستقبل”، إلى إلهام الناس بعرض أفضل أمثلة المشاركة والابتكار والتعاون من جميع أنحاء العالم، من خلال مواضيعه الفرعية الثلاثة: الاستدامة والتنقل والفرص.

وسوف يكون برنامج المعرض، على مدى ستة أشهر، حافلاً بالخبرات والتجارب التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات، وسيكون عشاق السفر والطيران على موعد مع جناح طيران الإمارات المخصص لتجربة مستقبل الطيران التجاري في مئوية دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2071.

وسيطلع الزوار في تجربة غامرة على تصميم مقصورة الطائرة، وكيفية إعادة تعريف تجربة الطيران، بالإضافة إلى المواد خفيفة الوزن والتقنيات المستقبلية التي ستحسن أداء الطيران والاقتصاد في استهلاك الوقود من أجل مستقبل مستدام. ويتوفر أمام الزوار أيضاً فرصة فريدة لتصميم طائرة والمشاركة في المعارض التفاعلية التي تقدم مبادئ الطيران.

شارك برأيك