Booking.com

AME ـ أصبح بإمكان ركاب طيران الإمارات الذين لديهم أمتعة تزيد عن الحد المسموح على رحلاتهم الاستفادة من إمكانية الحصول على خصم بنسبة 15% إذا قاموا بالدفع مسبقاً من خلال الموقع الشبكي.

الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات
طيران الإمارات تمنح خصماً على الأمتعة الإضافية عبر الإنترنت

و قال راسل شيلدون، نائب رئيس أول تطوير مبيعات الشبكة في طيران الإمارات: “التخطيط المسبق يجعل الرحلة مريحة وأكثر إمتاعاً ويجنب المسافر الكثير من الصعوبات. وقد أتحنا لركابنا الآن ميزة توفير نقودهم عندما يدفعون مقابل الأمتعة الزائدة مسبقاً، ونحن نشجعهم على وزن حقائبهم في المنزل والدخول إلى موقعنا الشبكي للاطلاع على التفاصيل حول تكلفة الوزن الزائد”.

و يمكن لركاب طيران الإمارات الذين يستقلون رحلاتهم من مختلف المطارات شراء الوزن الزائد مسبقاً بتعرفة مخفضة من خلال الموقع الشبكي والذهاب إلى Manage Booking (إدارة الحجوزات) خلال الساعات الأربع والعشرين التي تسبق إقلاع الرحلة (حتى 90 دقيقة قبيل موعد الإقلاع)، علماً بأنه لا يمكن إلغاء الشراء أو تحويل الوزن الزائد المشترى إلى راكب آخر.

و يستطيع الراكب الدفع مقابل الأمتعة الزائدة بدءاً من 5 كيلوجرامات ومضاعفاتها حتى 25 كيلوجراماً (أي 5، 10، 15، 20 أو 25 كيلوجراماً). أما بالنسبة إلى الخطوط التي تعتمد عدد الحقائب بدلاً من الوزن، فيمكن للراكب الدفع مقابل قطعة واحدة أو اثنتين أو ثلاث قطع، على أن لا يتعدى وزن القطعة الواحدة 32 كيلوجراماً. والشراء متاح للركاب البالغين والأطفال فقط وليس للرضع الذين تقل أعمارهم عن سنتين. ويمكن تنفيذ عملية شراء واحدة لكل راكب لكل رحلة، علماً بأن هذه الميزة تتوفر لركاب طيران الإمارات من معظم المدن التي تعمل منها، مع بعض الاستثناءات التي يمكن معرفتها من خلال الموقع الشبكي.

شارك برأيك