Booking.com

تمكنت طيران الإمارات من الحصول على المركز الأول إقليمياً والـ 24 عالمياً ضمن استبانة لأفضل العلامات التجارية على مستوى العالم وأكثرها فوزاً بثقة العملاء والمستهلكين خلال العام الجاري 2020، وفقاً لنتائج الاستبانة التي أجرتها شركة ‘كي بي إم جي انترناشيونال الهولندية.

وقد أفادت “كي بي إم جي” بأن طيران الإمارات تفوقت في المعايير الستة، وهي الوفاء بتوقعات العملاء من حيث جودة وكفاءة الخدمة، إتاحة الفرصة للعملاء لتغيير المنتجات والخدمات التي تقدمها الناقلة بحسب رغباتهم، النزاهة، القدرة على اتخاذ قرارات سليمة، بذل الجهود اللازمة في الوقت المناسب لتحسين تجارب العملاء، والمشاركة الوجدانية مع العملاء في مشكلاتهم وأزماتهم الشخصية.

كما أضافت أن الشركة تلزِم كل موظف لديها التمتع بأخلاقيات راسخة في ما يتعلق بخدمة العملاء، وأن يكون لديه الدافع والحافز القويان لإسعاد العملاء والعمل كخير سفير للناقلة.

وجاءت أفضل ثلاث علامات تجارية كالتالي: نادي “تي سي أيه إم تي سي” النمساوي للسيارات، متاجر الحلويات البرازيلية “سودي دوسيز”، ثم “أرجينتا” البلجيكية للخدمات المصرفية والتأمينية.

ومن جانب آخر، أعلنت طيران الإمارات أن عدد المحطات التي تغطيها شبكتها العالمية، سيرتفع إلى 70 وجهة في الشهر الجاري، أي ما يزيد على نصف عدد المدن التي كانت تخدمها قبل جائحة “كوفيد-19″، حيث تواصل الناقلة توسيع عملياتها تدريجياً مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وأطقمها والمجتمعات التي تخدمها كأولوية قصوى، فيما تشغل شركة فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى 24 وجهة عالمية ضمن شبكتها، وتغطي الشركتين معاً حالياً أكثر من 80 وجهة في قارات العالم الست.

شارك برأيك