Booking.com

أبرمت طيران الإمارات اتفاقية رمز مشترك مع الناقلة البرازيلية “أزول Azul” ستتيح للعملاء الاتصال بسهولة من وإلى ثماني مدن في البرازيل مع شبكة طيران الإمارات العالمية عبر ساو باولو، ونالت الاتفاقية مصادقة وكالة الطيران الفيدرالية البرازيلية.

وبموجب اتفاقية الرمز المشترك سيُتاح للعملاء السفر من وإلى كل من: ريو دي جانيرو، سانتوس دومون، بيليم، بيلو هوريزونتي، كوابو، كورتيبا، جوازيرو دو نورتو، بورتو أليغري، وريسيفي على الرحلات التي تشغلها “أزول” والاتصال في ساو باولو مع طيران الإمارات لمواصلة السفر إلى دبي وعبرها بتذكرة واحدة.

وترتبط طيران الإمارات حالياً باتفاقيات رمز مشترك مع 21 ناقلة جوية وشركتي سكة حديد. ولديها، بالإضافة إلى ذلك اتفاقيات إنترلاين مع أكثر من 106 شركات طيران وسكة حديد حول العالم.

وتشغل طيران الإمارات حالياً 5 رحلات أسبوعياً إلى ساو باولو باستخدام طائراتها البوينغ 777-300ER، وترحب دبي بالمسافرين من البرازيل الذين يحصلون على تأشيرة الدخول عند الوصول، كما توفر دبي لهم خيار التوقف المثالي في طريقهم إلى وجهات العطلات الشهيرة مثل جزر المالديف والقاهرة.

وقال عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “إن البرازيل سوق مهمة، مؤكدا أن تعاونهم مع أزول جاء التزامًا من طيران الإمارات بتعزيز وصولنا إلى المنطقة وفتح مزيد من الخيارات أمام العملاء، وتوفير اتصال مُحسن وسلس ومريح بين ثماني مدن في البرازيل من وإلى دبي وشبكتنا العالمية عبر ساو باولو”.

ومن جانبه رحب آبي شاه، الرئيس التنفيذي للعائدات في أزول بالشراكة مع طيران الإمارات،  قائلاً: “بصفتنا أكبر ناقلة جوية في البرازيل من حيث عدد الوجهات فإن هذه المشاركة بالرمز ستوفر لعملائنا اتصالا لا مثيل له داخل البرازيل وحول العالم، وبالإضافة إلى ذلك فإن كلا من أزول وطيران الإمارات تشتهر بتميزها في خدمة العملاء ما سيعزز تجربة العملاء بين الناقلتين”.

شارك برأيك