Booking.com

أبرمت طيران الإمارات والناقلة الوطنية الإندونيسية “جارودا”، مذكرة تفاهم لإنشاء شراكة بالرمز بين الناقلتين، وتتيح الشراكة الجديدة لعملاء الناقلتين السفر بسلاسة وسهولة إلى وجهات في الأمريكتين والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا.

وبالإضافة إلى توسيع نطاق شبكتي الناقلتين وإتاحة السفر بتذكرة واحدة، وسوف تدرس طيران الإمارات و”جارودا” أيضاً فرص التعاون في برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، لتمكين عملائهما من كسب واستبدال الأميال والنقاط مقابل تذاكر مكافأة وترقيات ومزايا حصرية أخرى عديدة.

ومن المنتظر أن تدخل اتفاقية المشاركة بالرمز حيز التنفيذ اعتباراً من يناير 2022 بعد نيل الموافقات التنظيمية المطلوبة، لتوفر مزايا للعملاء تشمل الحجز السلس وإصدار التذاكر وسياسة أمتعة واحدة وتسجيل الوصول إلى الوجهة النهائية، إضافة إلى مزايا السفر عبر 18 خطاً على الشبكة المشتركة.

وسوف يتمكن عملاء طيران الإمارات بموجب اتفاقية الرمز المشترك من السفر من وإلى دينباسار، سورابايا، ماكاسار، باليكبابان، مانادو، ميدان وبادانج على رحلات جارودا إندونيسيا من جاكرتا إلى دبي وعبرها بتذكرة واحدة.

كما ستضيف الناقلة الإندونيسية رمزها على رحلات طيران الإمارات إلى ثماني وجهات هي: دبي/ جاكرتا، دينباسار، البحرين، موسكو، جوهانسبرج، القاهرة، لندن هيثرو ومانشستر.

وترتبط طيران الإمارات حالياً باتفاقيات رمز مشترك مع 21 ناقلة جوية وشركتي سكة حديد حول العالم. ولديها أيضاً، بالإضافة إلى ذلك اتفاقيات إنترلاين مع أكثر من 115 شركة طيران وشركة سكة حديد.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “إندونيسيا سوق مهم لنا، وشراكتنا مع جارودا شهادة على التزام طيران الإمارات بتعزيز شبكتنا باستمرار، وسوف توفر الاتفاقية لعملائنا إمكانية الوصول إلى وجهات إضافية في إندونيسيا، كما ستتيح لهم أيضاً الاستمتاع بسفر سلس ومريح من وإلى ثماني وجهات محلية في إندونيسيا، وإلى شبكتنا العالمية عبر جاكرتا ودبي وثلاث وجهات عبر دينباسار.

وأضاف: “يمكننا من خلال الشبكة الموسعة والمشتركة لكلا الناقلتين، أن نقدم لعملائنا بتذكرة واحدة تجربة أكثر سلاسة من خلال تسجيل الوصول وفحص الحقائب والصعود إلى الطائرة في جميع مراحل الرحلات، ونتطلع إلى العمل مع جارودا وتعزيز العلاقة، لتحقيق مزيد من الفوائد القيمة لعملائنا وتجارب سفرهم”.

شارك برأيك