Booking.com

توجت الناقلة الإماراتية الوطنية “طيران الإمارات” كثاني أفضل خطوط الطيران العالمية للعام 2016، في قائمة الجوائز السنوية التي أعلنتها مجلة “كوندي ناست ترافيلر”.

وقد حلت “طيران الإمارات” في المرتبة الثانية في القائمة نتيجة للاستطلاع الذي تجريه المجلة الأمريكية سنوياً وفقاً لاختيارات قراء المجلة.

بينما حلت “الاتحاد للطيران” في المرتبة 14، في حين احتلت الخطوط الجوية السنغافورية المرتبة الأولى بين أفضل الناقلات الجوية على مستوى العالم لعام 2016.

ويعد حصول “طيران الإمارات” على هذه الجائزة المرموقة تأكيداً جديداً منها لالتزامها بالتميز والابتكار في مختلف أنشطتها وعملياتها وخدماتها للمسافرين، إذ واصلت الناقلة احتلال مكانة رائدة في ريادة معايير متفوقة جديدة تعيد تعريف تجربة السفر الجوي، وهو ما يتجسد في مجالات كثيرة، منها نظام الترفيه الجوي الحائز على جوائز عالمية، والذي يوفر خيارات ترفيهية لا حصر لها.

وكانت الناقلة قد حصدت في وقتٍ سابق من العام الجاري على جائزة “أفضل ناقلة جوية فى العالم لعام 2016″وجائزة “أفضل نظام ترفيه جوي فى العالم” والتي تحصدها للسنة الـ 12 على التوالي بالإضافة إلى جائزة “أفضل ناقلة جوية فى الشرق الأوسط”، من جوائز “سكاي تراكس” المتخصصة بتصنيف خطوط الطيران العالمية، خلال احتفالية بمعرض “فارنبرة” للطيران فى بريطانيا.

شارك برأيك