Booking.com

احتلت شركة طيران الإمارات صدارة قائمة أكبر ناقلات الشرق الأوسط توسعاً, في عدد المحطات التي أضافتها إلى شبكتها, منذ شهر مايو الماضي, بواقع 5 وجهات مباشرة جديدة.

طيران الإمارات

طيران الإمارات تواصل توسيع شبكة محطاتها

وأشارت بيانات منظمات دولية تعمل في قطاع الطيران إلى إن الناقلات الثلاث الأكبر في المنطقة، الإمارات، والقطرية، والاتحاد أضافت جميعها ثماني وجهات طيران مباشر، لترفع هذه التوسعات عدد الوجهات التي تطير إليها طيران الإمارات الناقلة الأكبر في الشرق الأوسط إلى 107 وجهات مباشرة، تليها القطرية بـ 94 وجهة طيران مباشر، والاتحاد بـ 70 وجهة مباشرة.

وتتصدر القطرية قائمة التوسعات المستقبلية بست وجهات جديدة هي يانجون في ميانمار، ومابوتو الموزمبيقية عبر جوهانسبرج في أكتوبر المقبل، وبلجراد في صربيا عبر أنقرة في نوفمبر، ووارسو البولندية في نوفمبر، وأخيراً شيكاغو الأميركية في أبريل المقبل.

وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكة محطاتها إلى أديليدي في أستراليا في الأول من نوفمبر المقبل، وليون الفرنسية وبوكيت التايلاندية في ديسمبر المقبل، ووارسو البولندية في فبراير من العام المقبل، في المقابل تفتتح طيران الاتحاد أربع وجهات جديدة هي أحمد أباد الهندية وأديس أبابا الإثيوبية في نوفمبر المقبل، وواشنطن في مارس المقبل، وساو باولو البرازيلية في يونيو المقبل.

المصدر

شارك برأيك