Booking.com

حصلت طيران الإمارات على جائزة “ناقلة العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا” ضمن جوائز “أفييشن 100” السنوية، وجرى تسليم الجوائز خلال حفل عشاء المؤتمر السنوي 2019 الذي نظمته المجلة في دبي.

وتكرم جوائز “أفييشن 100” التي تنظمها مجلة “إيرلاين إيكونوميكس”، أفضل الناقلات الجوية أداءً، بالإضافة إلى أفضل الصفقات التمويلية والتأجيرية المبتكرة والناجحة التي تتم خلال العام.

ويجري اختيار الشركات الفائزة بجوائز “أفييشن 100” نتيجة مسح على نطاق واسع ضمن الصناعة وعملية تحكيم ورقابة صارمة، وقد نالت طيران الإمارات لقب “ناقلة العام” لكونها أكبر ناقلة جوية دولية في العالم.

وحصلت طيران الإمارات وشركاؤها في العمليات التمويلية أيضاً على جائزة “أفضل صفقة تمويلية مدعومة في الشرق الأوسط وأفريقيا للعام 2019” بفضل نجاحهم في صفقة تمويل طائرتي إيرباص A380.

وقدم التمويل “الصندوق السيادي الفرنسي” بدعم من “ضمان الصادرات” مع شريحة من مستثمرين كوريين قام بترتيبها EMP.

وهذه هي أول صفقة ضخمة يتم ترتيبها من قبل وكالات ائتمان الصادرات الأوروبية بعد توقف التغطية وأول تمويل مدعوم لطائرة A380 من “ضمان الصادرات” منذ عدة سنوات.

وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكتها، حيث تخدم حالياً أكثر من 158 وجهة في 85 دولة، وخلال السنة الجارية، تسملت الناقلة حتى الآن 3 طائرات A380 جديدة، وأطلقت خدمة جديدة إلى بورتو في يوليو.

وسوف تبدأ خدمة مكسيكو سيتي عبر برشلونة في ديسمبر، وقد أضافت رحلات إلى 15 وجهة قائمة، كما رفعت السعة المقعدية إلى 10 مدن، وتنقل طيران الإمارات ما يزيد على 1.1 مليون مسافر كل أسبوع على أكثر من 3500 رحلة.

شارك برأيك