Booking.com

أبرمت طيران الإمارات وشركة طيران “إير كندا” مذكرة تفاهم -والتي تُعد امتدادًا للشراكة التجارية الاستراتيجية التي أبرمت بين الناقلتين أواخر العام الماضي- لتقديم مزيد من الفوائد والمزايا لعملائهما في جميع أنحاء العالم.

وقد وقّع مذكرة التفاهم كل من نبيل سلطان نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، وماثيو كيسي، مدير عام الشؤون التجارية في “إير كندا كارغو”؛ وذلك في المقر الرئيسي لمجموعة الإمارات بدبي.

وبموجب مذكرة التفاهم، تتعاون “الإمارات للشحن الجوي” و”إير كندا كارغو” في مبادرات تشمل توسيع خيارات الشحن بالإنترلاين واتفاقيات توفر السعة.

وتهدف هذه المبادرات إلى تزويد عملاء الشحن لدى الناقلتين بإمكانية استخدام سعة أكبر على شبكة عالمية مشتركة موسعة.

وسوف تتمكن “الإمارات للشحن الجوي” من الوصول إلى أكثر من 60 مدينة في كندا وأكثر من 150 مدينة عبر خمس قارات من خلال “إير كندا كارغو”، بما في ذلك السعة المتوفرة على رحلات “إير كندا” المنتظمة للركاب.

وفي المقابل، ستتمكّن “إير كندا كارغو” من الوصول إلى شبكة “الإمارات للشحن الجوي” الواسعة من خلال رحلات طيران الإمارات المنتظمة للركاب إلى أكثر من 140 وجهة عالمية، إضافة إلى السعة التي توفرها 11 طائرة شحن عاملة ضمن أسطول طيران الإمارات.

وتتمتع الناقلتان بخبرات متخصصة واسعة في التعامل مع الشحنات الفريدة، مثل معدات حفر آبار النفط والغاز، وقطع غيار السيارات والمستحضرات الصيدلانية على طائراتهما المخصصة للشحن أو طائرات الركاب.

ومنذ الإعلان عن شراكتهما الاستراتيجية في عام 2022، أبرمت طيران الإمارات و”إير كندا” اتفاقية مشاركة بالرمز للركاب تغطي 46 وجهة عبر أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، إضافة إلى اتفاقية شراكة بين برنامجي الولاء تتيح لأعضاء “سكاي واردز طيران الإمارات” و”إيروبلان” كسب واستبدال الأميال والنقاط على جميع الرحلات التي تديرها طيران الإمارات و”إير كندا”.

شارك برأيك