Booking.com

وقعت شركتا طيران الإمارات والاتحاد للطيران مذكرة تفاهم لتوسيع اتفاقية الإنترلاين بينهما وتوفير رحلات ربط مريحة للمسافرين من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة، مع التركيز بداية على الرحلات القادمة من أوروبا والصين.

وتهدف هذه الاتفاقية الأولى من نوعها بين الناقلتين الإماراتيتين إلى الاستفادة من الفرص المتاحة لتعزيز السياحة الوافدة إلى الدولة من الأسواق الرئيسية، وذلك بتمكين الزوار من تجربة أكثر من وجهة في برنامج رحلة واحد.

وقالت طيران الإمارات في بيان للإعلان عن توقيع مذكرة التفاهم إن عملاء كل من الشركتين يمكنهم اعتبارًا من هذا الصيف شراء تذكرة واحدة للدخول إلى دبي أو أبوظبي والعودة عبر المطار الآخر.

كما توفر الاتفاقية الجديدة للمسافرين الذين يخططون لاستكشاف الإمارات العربية المتحدة مرونة في إصدار التذاكر الشاملة لرحلاتهم الكاملة وتسجيل الأمتعة بمنتهى الراحة والسهولة.

سوف يتجنب المسافرون عبر هذه الخدمة، حجوزات تذاكر الطيران المتعددة، من خلال -على سبيل المثال- زيارة دبي عبر طيران الإمارات، ثم زيارة أبوظبي ومعالمها السياحية، والمغادرة من أبوظبي بدلًا من العودة إلى دبي والمغادرة مع الاتحاد للطيران.

وتركز الناقلتان في المراحل الأولى من الشراكة، على جذب الزوار إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تطوير حركة الإنترلاين الوافدة من النقاط الأوروبية والصين.

وسوف يتيح ترتيب “الفك المفتوح open jaw” للزوار استكشاف مختلف مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يوفر الوقت عن طريق عدم اضطرارهم إلى العودة عبر مطار الوصول.

ويتوفر أمام العملاء الذين يفدون إلى الدولة خيار “رحلات متعددة المدن”، مع إمكانية السفر من مدينة على شبكتي الناقلتين، والعودة بسهولة إلى نقطة أخرى تخدمها طيران الإمارات أو الاتحاد للطيران.





شارك برأيك