Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدمتها إلى سيشيل بتسيير رحلتين يوميا اعتبارًا من 24 ديسمبر الجاري وحتى 9 يناير المقبل.

وذلك لتلبية الطلب خلال موسم العطلات، وتوفير مزيد من المرونة وخيارات السفر للعملاء، فضلاً عن أن تشغل طيران الإمارات حالياً رحلات يومية إلى جزر سيشل بطائرات “بوينج 777-300ER”.

وستعزز الخدمة اليومية الثانية حركة السياحة إلى الوجهة الشهيرة في المحيط الهندي خلال عطلة الشتاء، وخصوصا من الأسواق الشهيرة بما فيها فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا وإيطاليا وسويسرا وبولندا والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتغادر رحلة طيران الإمارات EK 707 دبي الساعة 10:20 صباحاً وتصل إلى ماهي الساعة 2:55 مساءً. تغادر الرحلة EK 706 Mahe في الساعة 8:35 صباحًا وتصل إلى دبي الساعة 1:10 مساءً (بالتوقيت المحلي لكل من الإمارات العربية المتحدة وسيشل).

واعتبارًا من 10 يناير 2022، ستخدم طيران الإمارات جزر سيشل على عشر رحلات أسبوعيًا، بواقع رحلتين يوميًا في أيام الجمعة والسبت والأحد.

وكانت طيران الإمارات قد أعادت تأكيد التزامها تجاه سيشيل بتوقيع مذكرة تفاهم مؤخرا مع مجلس سياحة سيشيل في إكسبو 2020 دبي، وتحدد المذكرة مختلف المبادرات المشتركة التي تهدف إلى تعزيز التجارة والسياحة في تلك الدولة.

مع حدوث طفرة كبيرة في موسم العطلات تتوقع طيران الإمارات زيادة عدد الركاب في مطار دبي الدولي عن 1.1 مليون مسافر حتى 21 ديسمبر الحالي.

ووفقا لسجل حجوزات الناقلة فإن عدد المغادرين سوف يصل إلى 250 ألف مسافر بين 10 و12 ديسمبر الجاري، كما سيتواصل تدفق المسافرين من وإلى دبي وعبرها.

وتذكر طيران الإمارات العملاء بضرورة التحقق من متطلبات السفر إلى وجهاتهم والوصول والتواجد في المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة.

ولتقليل وقت انتظار العملاء وضمان تجربة سفر سلسة تنصح طيران الإمارات العملاء بإنهاء إجراءات السفر قبل 24 ساعة من موعد الرحلة وتسليم الحقائب باستخدام كاونترات تسليم الحقائب وأكشاك الخدمة الذاتية الـ16 في المبنى 3 في مطار دبي. ويمكن للعملاء إنجاز إجراءات سفرهم عبر الإنترنت خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة.

شارك برأيك