Booking.com

أعلنت طيران الإمارات إن الناقلة عن وضع خطط نمو تستهدف افتتاح 5 محطات جديدة في كل عام مما يعني إن هناك 50 محطة جديدة حتى عام 2022.

 

طيران الإمارات

طيران الإمارات تستهدف افتتاح 5 محطات جديدة في كل عام

 

وقال تيري انتنيوري نائب الرئيس الأعلى لمبيعات المسافرين العالمية في طيران الإمارات في كلمة ألقاها في المؤتمر الدولي لإدارة الطيران انه وفي ظل نمو وتوسع أسطول الناقلة الذي يتراوح بين 20 الى 30 % سنويا فان الشركة ستمتلك بحلول العام 2020 نحو 230 الى 250 طائرة مقارنة مع 169 طائرة حجم الأسطول حاليا موضحا ان الأمر يتوقف على جدول التسليم ذلك ان الناقلة تمتلك طلبيات ضخمة من الطائرات الجديدة من كلا عملاقي الصناعة بوينغ وايرباص.

وأضاف ان الناقلة تسير يوميا أكثر من 390 رحلة يوميا الى 122 محطة في قارات العالم الست منها 116 محطة للمسافرين حيث يتوقع ان تنقل أكثر من 34 مليون مسافر مع نهاية العام الجاري ترتفع الى 40 مليون راكب في العام المقبل.

وأوضح انتنيوري ان عناصر النجاح لطيران الإمارات يتمثل في موقع دبي الاستراتيجي وخططها الطموحة في صناعة الطيران المدني وتبنيها لسياسة الأجواء المفتوحة التي مكنتها من جذب شركات الطيران من مختلف إنحاء العالم إضافة الى استمرار الاستثمارات الكبيرة في تطوير الخدمات والمنتجات واستخدام الكوادر المؤهلة وتنوعها من أكثر من 86 جنسية حول العالم.

وأشار إلى ان طيران الإمارات تنمو دوما مع النمو الذي تحققه دبي وفق رؤية قيادتها في تحويل الإمارة إلى مركز عالمي للإعمال والتجارة والسياحة.

المصدر

شارك برأيك