Booking.com

أتاحت طيران الاتحاد إجراء حجوزات عبر موقعها الإلكتروني على رحلات يومية منتظمة إلى 7 وجهات عربية اعتبارًا من 16 يونيو المقبل، بحيث يتم تشغيل جزء منها عبر الناقلة مباشرة فيما سيتم تشغيل الجزء الآخر عبر ناقلات عربية خاصة بوجهات السفر.

وفيما تباينت الرحلات المتاحة ما بين رحلات مقتصرة على فترات زمنية محددة أو رحلات ممتدة حتى إشعار آخر أوردت الاتحاد للطيران ضمن آخر تحديثاتها لشروط السفر في ظل تداعيات أزمة “كوفيد-19” بأن الحجوزات المتاحة قابلة للتغيير والمراجعة وفقاً للظروف والإجراءات الاحترازية المطبقة بين الدول إلى جانب الإجراءات والسياسات التي تطبقها وجهات استقبال الرحلات.

وتصدرت القاهرة الوجهات المتاحة وذلك لحجز أماكن لا تزال شاغرة على رحلات مسيرة يومياً بواقع رحلتين في الفترة بين 16 يونيو والأول من شهر يوليو فيما يتم تشغيل الرحلات من قبل شركة مصر للطيران بميعاد الخامسة فجراً للرحلة الأولى والخامسة بعد الظهر للرحلة الثانية.

كما أتاحت الحجز على رحلتين يومياً في الفترة ذاتها إلى مطار الملكة علياء بالأردن والتشغيل أيضاً من قبل الخطوط الجوية الأردنية وذلك في تمام الساعة 7:20 صباحاً والساعة 1:45 ظهراً فيما يتم إضافة رحلتين أخريين يتم تشغيلهما مباشرة من قبل طيران الاتحاد اعتباراً من الأول من يوليو في تمام الساعة 10 صباحاً والساعة 2 بعد الظهر.

بينما أتاحت السفر إلى بيروت تحت تشغيل طيران الشرق الأوسط برحلة واحدة في تمام الساعة 9:45 مساء فيما تضيف رحلة أخرى اعتباراً من أول يوليو بتمام الساعة العاشرة صباحاً.

فيما أتاحت الحجوزات أيضاً إلى مطار الدار البيضاء بالمغرب تحت تشغيل طيران الخليج بواقع رحلتين يومياً فيما تستبدلهما بـ5 رحلات مع مطلع يوليو تشغل الاتحاد إحداها بشكل مباشر في تمام الساعة 2:35 صباحاً فيما تسير الأربع الأخرى تحت إشراف طيران إليطاليا من الساعة الثانية صباحاً وعلى مدار اليوم.

من جهة أخرى وفرت الاتحاد عبر موقعها حجوزات إلى 3 دول أخرى بمنطقة الخليج شملت البحرين بـ4 رحلات تبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحاً عن طريق طيران الخليج فيما ترتفع إلى 11 رحلة يومياً بإضافة 7 رحلات أخرى تشغلها الناقلة مباشرة من جانبها بدءاً من الأول من يوليو وتبدأ من الساعة 2:25 صباحاً على مدار اليوم.

بينما أتاحت الحجوزات منذ أول يوليو أيضاً على 4 رحلات يومياً تشغلها مباشرة من جانبها إلى الكويت، فيما كانت أقرب الحجوزات إلى مطار مسقط بسلطنة عمان خلال الأول من يوليو على 5 رحلات يومياً تطلق الاتحاد 4 رحلات منها بينما تشغل الأخيرة عبر الطيران العماني.

شارك برأيك