Booking.com

تعتزم طيران الإمارات البدء قريباً في إنشاء أكاديميتها للطيران فى مطار آل مكتوم الدولي بكلفة تصل إلى 500 مليون درهم, وستعتمد أحدث التقنيات والمناهج في تدريب الطيارين, وستوفر كافة المتطلبات التعليمية ضمن مركز متكامل التسهيلات والخدمات.

 

طيران الامارات

أكاديمية الإمارات للطيران تعتمد أحدث التقنيات والمناهج في تدريب الطيارين

 

وكشفت طيران الإمارات النقاب اليوم للمرة الأولى عن تصور فني لتصميم مبنى الأكاديمية.

وستخصص أكاديمية الإمارات للطيران في المرحلة الأولى لبرنامج تدريب وتأهيل الطيارين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة, وذلك في إطار سعي طيران الإمارات لاستقطاب أعداد متنامية من المواطنين, وتأهيلهم طبقاً لأرفع المستويات من أجل مواكبة التوسع الكبير والسريع في حجم أسطولها وشبكة رحلاتها التي باتت تغطي الآن 128 وجهة في مختلف أنحاء العالم.

وستضم الأكاديمية منشآت متكاملة تستخدم أحدث التقنيات في هذا المجال بما فيها أجهزة طيران تشبيهي فائقة الحداثة, وقاعات دراسية, ومنشآت تدريب أساسية على الطيران, ومرافق إقامة وترفيه متميزة, وستتمكن من استيعاب ما يصل إلى 400 متدرب.

وتبحث طيران الإمارات مع الهيئة العامة للطيران المدني الحصول على اعتماد للأكاديمية ومنهجها الدراسي في حين ستتولى مطارات دبي توفير الدعم المتعلق بعمليات التدريب في المواقع ذات العلاقة ضمن المطار مثل برج المراقبة ومدرج الإقلاع والهبوط.

ومن المقرر أن يتم البدء في الأعمال الإنشائية لأكاديمية الإمارات للطيران فور الحصول على موافقات الجهات التنظيمية في مطلع عام 2013 على أن يتم إنجازها في عام 2014, وسيتم تعزيز القدرات الاستيعابية للأكاديمية في مرحلة لاحقة لتتمكن من توفير خدمات تدريب الطيارين لحساب شركات طيران أخرى.

المصدر

شارك برأيك