Booking.com

الوطن الكويتية – أعلنت طيران البحرين عن زيادة عدد رحلاتها بين الكويت والعاصمة البحرينية المنامة لتصبح 6 رحلات أسبوعيا بدءا من 28 مارس الحالي وذلك لمواجهة الطلب المتنامي على رحلات الشركة التي تعتبر من أسرع شركات الطيران نموا في المنطقة.

طيران البحرين وقال نائب المدير العام لطيران البحرين – الكويت هاني حازم أن زيادة رحلات طيران البحرين إلى الكويت تأتي مواكبة للنمو والاقبال الكبير الذي شهدته رحلات الشركة خاصة وأنها تشغل رحلاتها بين الكويت والمنامة والتي يمكن منها الانطلاق إلى أكثر من 25 وجهة في المنطقة وقارتي آسيا وافريقيا يصلها طيران البحرين.

وأضاف أن جدول رحلات طيران البحرين المرن يتيح فرصة جيدة للكثير من الكويتيين الذين يذهبون بصورة دائمة إلى البحرين سواء للدراسة حيث يتواجد آلاف الطلبة الكويتيين الذين يدرسون في الجامعات البحرينية أو العمل ،حيث تعتبر البحرين مركزاً للكثير من المؤسسات والشركات العالمية والإقليمية إلى جانب أولئك الذين يزورون البحرين بقصد السياحة لاسيما في نهاية الأسبوع.a

ونوه حازم إلى أن طيران البحرين تُسير أكثر من رحلة يومياً إلى شبه القارة الهندية وهو ما يجعلها الاختيار الأفضل للكثير من الجاليات الآسيوية التي تقيم في الكويت لاسيما في ظل أسعارها المنافسة مقارنة بشركات الطيران الأخرى وجدول رحلاتها المرن الذي يتيح فترات انتظار أقل في مطار المنامة.

يذكر أن طيران البحرين تعتبر الناقل الوطني الثاني لمملكة البحرين بعد شركة طيران الخليج حيث تتخذ من مطار البحرين الدولي بالعاصمة المنامة مقراً لها ومركزاً لعملياتها. وبدأت طيران البحرين عملياتها في بداية فبراير 2009، وتستخدم في رحلاتها طائرات من طراز إيرباص أيه 320 وأيرباص ايه 319 حيث تقوم طيران البحرين بتقديم خدماتها إلى أكثر من 25 دولة بالشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

شارك برأيك