Booking.com

مكتوب أعمال – احتفلت شركة طيران الجزيرة اليوم بانضمام أحدث طائرتها من طراز إيرباص 320A المجهزة بأحدث التقنيات إلى أسطولها الجوي، وحطّت الطائرة الجديدة في مطار الكويت الدولي بتاريخ 12 يناير 2010.

ويسجل وصول الطائرة الجديدة التي تتسع إلى 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال و 147 مقعداً في الدرجة السياحية زيادة عدد طائرات الشركة إلى11 طائرة، بالإضافة إلي 29 طائرة آخري سيتم تسلمها خلال الأعوام القليلة القادمة. ويأتي تسلّم الطائرة الجديدة تأكيداً على التزام طيران الجزيرة بالإستثمار في توسعة أسطولها وتأكيداً على حرصها الدائم علي زيادة حجم أعمالها .

وحطّت الطائرة مباشرةً في مطار االكويت الدولي بعد إقلاعها من مصنعها في تولوز بفرنسا، وتعبيراً عن سعادته بهذه المناسبة، قال ستيفان بتشلر ، الرئيس التنفيذي لـ”شركة طيران الجزيرة”: “نحن سعداء بالإعلان عن وصول طائرتنا الإيرباص 320A الحادية عشر الجديدة والتي تسجّل نقطة مضيئة آخري في سجل تاريخ طيران الجزيرة الحافل بالإنجازات، وبالتأكيد ستساعدنا هذه الطائرة في تحقيق خططنا المستقبلية الطموحة بالتوسع إلى وجهات جديدة وزيادة عدد رحلاتنا إلى الوجهات التي تلقى طلباً متزايداً في شبكة وجهاتنا “.

يُشار إلى أن “شركة طيران الجزيرة” تُشغّل حاليًا أسطولاً مكوّناً من 11 طائرة جديدة طراز إيرباص A320 مزودة جميعها بمقاعد جلدية مميزة للشركة. وتوفر مقصورة “درجة رجال الأعمال” على “طيران الجزيرة” لركابها المزيد من الراحة والرفاهية، بما في ذلك سهولة وبساطة الحجز والمكاتب المخصصة لتسجيل الدخول للطائرة، إلى جانب السماح لهم بوزن مجاني للأمتعة يصل إلى 40 كجم. كما يتوفر لمسافري “درجة رجال الأعمال” إمكانية الدخول إلى قاعات الضيافة بالمطار، فضلاً عن الخدمات المميزة والبرامج الترفيهية على متن الطائرة. وتُسيّر “شركة طيران الجزيرة” رحلاتها إلى العديد من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى إيران.

شارك برأيك