Booking.com

كشفت شركة طيران الجزيرة عن خطتها لإطلاق رحلات من الكويت إلى 5 مطارات في جمهورية مصر العربية تشمل القاهرة، الإسكندرية، أسيوط، الأقصر وسوهاج، لنقل  المصريين الراغبين في السفر من الكويت إلى بلادهم.

وتهدف الجزيرة الى تقديم أعلى مستويات الخدمة عبر توفير خيارات الوجهات التي تغطي أكبر رقعة جغرافية داخل السوق المصرية تلبية لحاجة العملاء.

كما وضعت الجزيرة خطة لخدمة عملائها من المقيمين الراغبين في السفر، من الكويت إلى بعض الوجهات التي تخدمها، عبر رحلات طيران محدودة تخضع بالكامل لموافقات سلطات الطيران المدني في الكويت ودولة وجهة السفر.

وتضمنت خطة الشركة تشغيل رحلات، من 8 إلى 16 يونيو الجاري إلى كل وجهة من الـ 5 وجهات المذكورة سلفاً، فيما تخضع أسعار التذاكر إلى سياسات تسعير الطيران العارض، إذ تذهب الرحلة في (round trip) بينما تكون المقاعد مشغولة في اتجاه واحد فقط، وعليه فإن أسعار الرحلة إلى مطار القاهرة، وبرج العرب في الاسكندرية تبلغ 125 ديناراً للتذكرة، بينما تبلغ أسعارها إلى مطارات أسيوط وسوهاج والأقصر 130 ديناراً.

أما فيما يتعلق بالحقائب، أوضحت الجزيرة أن المسافرين إلى مطار القاهرة الدولي سيتاح لهم حقيبتين بوزن إجمالي 40 كيلوغراماً بالإضافة إلى 7 كيوغرامات على متن الطائرة، أما بقية الوجهات فلديها 30 كيلوغراماً بالإضافة إلى 7 كيلوغرامات على متن الطائرة.

وشددت الشركة على أهمية اتباع المسافرين للإجراءات الصحية الاحترازية، ومن بينها ارتداء أدوات الوقاية الشخصية من كمامات وقفازات حال الوصول إلى مبنى ركابها، والاستمرار في ارتدائها عند إتمام إجراءات السفر،كما أكدت على ضرورة اتباع إجراءات التباعد الاجتماعي والالتزام بها، حفاظاً على صحة المسافرين.

الجدير بالذكر ان  عمليات تسيير الرحلات بالكامل تخضع لموافقات سلطات الطيران المدني في الجانبين، والإجراءات الصحية المتبعة وان توفير الرحلة مبدأيا وتيسير إجراءات حجز الركاب عليها يأتي من دورها كمشغل جوي.

شارك برأيك