Booking.com

حلقت طائرة شركة طيران الجزيرة صباح أمس الجمعة إلى مطار هيثرو في لندن عبر مبني الـ”T5″ بمطار الكويت الدولي، في ثاني أيام الرحلات المباشرة من الكويت إلى بريطانيا.

وكشف مصدر مطلع في الإدارة للعامة للطيران المدني أن الرحلة هي الثانية إلى لندن بعد صدور قرار مجلس الوزراء والسلطات الصحية تسيير رحلات مباشرة من وإلى بريطانيا.

وقد ازدحمت كاونترات الحجوزات بالراغبين بالسفر الى لندن بعد انقطاع الرحلات المباشرة منذ العام الماضي، حيث أقلت طائرة الجزيرة نحو 124 مسافرا إلى مطار هيثرو غالبيتهم من الطلبة المبتعثين والسياح.

وسمحت الإدارة للركاب بوزن امتعتهم بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى إبلاغ الركاب بالتواجد قبل موعد اقلاع الرحلة بـ4 ساعات على الاقل حتى يتسنى التأكد من تسجيلهم في تطبيق “كويت مسافر” وادخال كافة الطلبات والشروط التي وضعتها السلطات البريطانية، منها فحص الـ”PCR” والتأكد من حصول المسافر على التطعيم وبعض الاشتراطات التي فرضتها على القادمين من الكويت.

وحرصت شركة طيران الجزيرة بالالتزام بالاشتراطات الصحية منذ دخول الراكب من بوابة المطار حتى محطة وزن الامتعة وختم الجواز ومنحه بطاقة صعود الطائرة وصولا الى مقعده فيها، حيث كان الجميع ملتزما بأرتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي في صالة المطار، التي تم توفير كل مايلزم فيها من أجهزة فحص الحرارة وتعقيم اليدين.

ومن جانب آخر، أضافت لجنة بطاقة إسعاد التابعة لشرطة دبي مؤخرًا، شركة طيران الجزيرة إلى برنامج خصوماتها، مقدمة لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى، خصماً حصرياً بنسبة 20% على قيمة تذاكر السفر في (الأوقات العادية)، وبنسبة 15% على قيمة التذاكر في (أوقات الذروة)، إلى جميع وجهات سفر الشركة.

وتضمن الاتفاقية حصول حاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى على الخصم المتفق عليه، وبالمقابل تعمل لجنة بطاقة “إسعاد” على الترويج لعرض الشركة لدى حاملي البطاقة وعددهم نحو 165 ألفاً، عبر إرسال رسائل بالبريد الإلكتروني، والإعلان عن العرض عبر موقع “إسعاد” الإلكتروني وتطبيقه الذكي. فضلاً عن النشر في مواقع الصحف المحلية، ومنصات التواصل.

شارك برأيك