Booking.com

أعلنت اليوم شركة “طيران الجزيرة” الطيران الأكثر التزاماً بمواقيت السفر في الشرق الأوسط عن عودة الرحلات المجدولة للموسم الجديد بين الكويت واسطنبول، والتي تنطلق في يوم 21 فبراير القادم بواقع رحلتين أسبوعيتين.

Jazeera-Airways

“طيران الجزيرة” تطلق رحلتين أسبوعيتين كل أربعاء وجمعة بين الكويت واسطنبول

وبحسب مركز تعقب الرحلات والإحصاء “فلايت ستاتس” تستخدم الشركة خط الكويت-اسطنبول برحلة ذهاباً وإياباً كل يوم أربعاء وجمعة بحيث تغادر الرحلات من الكويت في الساعة الثانية وعشرين دقيقة بعد الظهر بتوقيت الكويت، وتقلع رحلات العودة من اسطنبول في الساعة الخامسة وخمسة وخمسين دقيقة بعد الظهر بالتوقيت المحلي لتركيا.

وقال نائب قطاع المبيعات في شركة طيران الجزيرة السيد رفيق بغدادي: “تعود طيران الجزيرة هذا العام بجدول رحلات مثالي يخدم اسطنبول للعطل السياحية ولرحلات العمل فاسطنبول من المدن الأكثر زيارةً للسياحة من قبل المسافرين من الكويت بفضل تاريخها الغني الذي ينعكس على معالمها وشوارعها والبازارات وأحياء التسوّق والمطاعم، وأيضاً بفضل حيوية ما تقدمه من تنوع في المنتجات والصناعات المتوفرة لديها”.

وبمناسبة عودة الرحلات إلى اسطنبول تواجدت “طيران الجزيرة” في مجمع الأفنيوز لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من الخميس 30 يناير للتفاعل مع الزوار، وإعطائهم فرصاً للفوز بقسائم صالحة على الرحلة القادمة إلى اسطنبول التي يقومون بالحجز لها مع طيران الجزيرة.

تخدم “طيران الجزيرة” شبكة وجهات تنطلق من الكويت إلى الوجهات الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط وتركيا، ومنها دبي، والبحرين، وبيروت، والإسكندرية، وعمّان، واسطنبول، وشرم الشيخ، وأسيوط، والأقصر، ومشهد، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والقاهرة، والنجف.

وتشغل “طيران الجزيرة” سبع طائرات من طراز إيرباص A320 مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم، و60 كيلوجراماً مجاناً للأمتعة المسجلة، وقاعات رجال الأعمال بالإضافة إلى مقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة.

فيما تقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجرام مجاناً للأمتعة المسجلة إضافة إلى قائمة وجبات ومرطبات متغيرة شهرياً وأسعار تنافسية على مدار العام.

“طيران الجزيرة” عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) وتشغل أحد أحدث الأساطيل من طائرات إيرباص A320 في الشرق الأوسط.

وجدير بالذكر أن “طيران الجزيرة” هي شركة طيران كويتية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الكويت وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها.

تعتبر “طيران الجزيرة” أول شركة طيران خاصة يتم إنشائها في الكويت، وهي بذلك تكسر خمسين عاماً من احتكار الخطوط الجوية الكويتية لقطاع الطيران المدني في الكويت.

تقدم “طيران الجزيرة” خدماتها إلى 18 وجهة في الشرق الأوسط، وجنوب وغرب آسيا وأوروبا، وتعد طيران الجزيرة الناقل الوطني الثاني في الكويت.

بدأت “طيران الجزيرة “أولى رحلاتها في 30 أكتوبر 2005 بأسطول من طائرات إيرباص A320 الجديدة كلياً والمجهزة بمقاعد جلدية مريحة، والتي تحلق إلى أكثر وجهات الشرق الأوسط رغبة بغرض الاسترخاء أو العمل.

وفي فبراير 2010 قامت شركة “طيران الجزيرة” بالاستحواذ على شركة سحاب لتأجير الطائرات بقيمة 25,6 مليون دينار كويتي في خطوة تهدف للتوسع والاستثمار في البنية التحتية لقطاع الطيران.

شارك برأيك