Booking.com

أصدرت اليوم شركة طيران الجزيرة تقرير أدائها التشغيلي عن شهر يونيو من عام 2013 الذي أظهر أن الشركة استحوذت على حصص تشغيلية قيادية على الخطوط التي تخدم كلاً من بيروت وعمّان وشرم الشيخ وأسيوط والأقصر وسوهاج ودبي والبحرين.

طيران الجزيرة

طيران الجزيرة أكبر ناقلة تخدم خط الكويت-عمّان للشهر الثالث على التوالي

وبيّن التقرير الذي اعتمد على الإحصاءات الشهرية لحركة المسافرين في مطار الكويت الدولي الصادرة عن الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي أن طيران الجزيرة كانت أكبر ناقلة للشهر الثالث على التوالي تخدم خط الكويت-عمّان حيث استحوذت على حصة تشغيلية بلغت 45%, وشهدت الشركة زيادة في عدد المسافرين على هذا الخط بنسبة 22% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

كما أظهر التقرير أن طيران الجزيرة كانت أيضاً أكبر ناقلة تخدم خط الكويت-بيروت حيث بلغت حصتها التشغيلية من هذا الخط 45% بزيادة بنسبة 16% عن حصة الشركة في الشهر ذاته من العام الماضي, ودعم هذه الزيادة ارتفاع عدد المسافرين على هذا الخط بنسبة ملحوظة بلغت 42% مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي.

وشهدت طيران الجزيرة ارتفاعاً بنسبة 10% في عدد المسافرين على خط الكويت-جدّة مقارنةً بالشهر ذاته من العام الماضي صاحبه زيادةً في حصة الشركة على هذا الخط بنسبة 5% لتبلغ حصتها من الخط نسبة 20% خلال الشهر.

شارك برأيك