Booking.com

عين دبي – أعلنت شركة طيران الجزيرة اليوم عن توسيع شبكتها في المنطقة بإطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة لاهور، أولى وجهاتها في باكستان.واعتباراً من 12 مايو 2010 أصبح بإمكان الضيوف السفر ثلاث مرات أسبوعياً من الكويت إلى العاصمة الباكستانية لاهور والتي تسمى قلب الثقافة الباكستانية أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، وتعود من مدينة لاهور أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

طيران الجزيرةويأتي إطلاق الوجهة الجديدة لاهور كجزء من التوسعات الجديدة في شبكة طيران الجزيرة والتي تتضمن رحلات في الصيف إلى أكثر الوجهات طلباً لقضاء العطلات وبأفضل الأسعار القيمة المتوفرة في الأسواق. وتضم الوجهات الصيفية رحلات إلى أنطاليا المنتجع التركي الشهير ، ومدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر في مصر  الشهيرة برياضة الغوص ، وواحة صلالة الخضراء في عمان.

ويُشار إلى أن طيران الجزيرة تشغّل حاليًا أسطولاً مكوّناً من 11 طائرة جديدة من طراز إيرباص A320 مزودة جميعها بمقاعد جلدية مميزة للشركة، وتوفر مقصورة “درجة رجال الأعمال” على طيران الجزيرة لركابها المزيد من الراحة والرفاهية، بما في ذلك سهولة وبساطة الحجز والمكاتب المخصصة لتسجيل الدخول للطائرة، إلى جانب السماح لهم بوزن مجاني للأمتعة المسجلة يصل إلى 40 كجم. كما تتوفر لعملاء “درجة رجال الأعمال” إمكانية الدخول إلى قاعات الضيافة بالمطار، فضلاً عن الخدمات المميزة والبرامج الترفيهية على متن الطائرة. وتسيّر شركة طيران الجزيرة رحلاتها إلى العديد من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى إيران وباكستان.

وللحجز على الرحلات الجوية المباشرة إلى لاهور والغردقة وصلالة وأنطاليا وأيٍ من وجهات طيران الجزيرة الخمس و عشرين الأخرى يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لطيران الجزيرة ، أو الاتصال بالرقم (9840 222 965+) ، ومن داخل الكويت على الرقم (177).

شارك برأيك