أعلنت شركة طيران الجزيرة إطلاقها رحلات إلى 3 وجهات أوروبية جديدة تشمل مدينة ميونيخ الألمانية، بلغراد الصربية، تيرانا الألبانية، وذلك استعدادًا لموسم الصيف لعام 2023.

كما تستعد طيران الجزيرة لإعادة تشغيل رحلاتها إلى كل من براغ عاصمة التشيك، وسراييفو عاصمة البوسنة والهرسك.

وتبدأ طيران الجزيرة بتسيير رحلاتها إلى سراييفو في 20 أبريل 2023، وإلى براغ في 8 يونيو 2023، وستوفر طيران الجزيرة رحلات ربط من تلك المدن إلى وجهات أخرى ضمن شبكتها عبر الكويت.

وبهذه الوجهات الجديدة، يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها طيران الجزيرة ضمن شبكتها إلى إجمالي 62 وجهة، تغطي أبرز مدن أوروبا والشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأفريقيا.

وتعليقًا على استعدادات الشركة لموسم الصيف، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة روهيت راماشاندران: “تركز طيران الجزيرة على التوسع في شبكتها وإطلاق خطوط جديدة توفر خيارات أوسع ومميزة للمسافرين وبأسعار مناسبة للسفر مباشرة من الكويت إلى الوجهات الترفيهية والسياحية الجديدة التي سنبدأ بخدمتها في أوروبا خلال موسم الصيف، بالإضافة إلى ربط الركاب بها عبر شبكتنا، حيث من المتوقع أن تشهد هذه الوجهات الجديدة إقبالًا كثيفًا”.

وتعد ميونيخ، قلب بافاريا النابض، وجهة ترفيهية وتجارية ألمانية شهيرة، حيث توفر تنوعا في الأنشطة والتجارب السياحية التي تلبي ما تبحث عنه مختلف شرائح المسافرين.

أما بلغراد، فهي أحد أقدم المدن الأوروبية التي تتمتع بموقع مركزي في قلب شبه جزيرة البلقان.

وتيرانا، فهي عاصمة ألبانيا وثاني أكبر مدنها، تشتهر بهندستها المعمارية الغنية، وتمتد عبر سهل تيرانا في وسط ألبانيا بين جبل في الشرق وتلال في الجنوب ووادي في الشمال يطل على البحر الأدرياتيكي.

وتقع “مدينة المائة برج”، براغ، في قلب أوروبا وتوفر عددًا لا نهائي من الأنشطة والفعاليات التي تستقطب السائحين.

وأخيرًا سراييفو، هي مركز ثقافي بارز في البلقان ورائد في مجال الترفيه والإعلام والأزياء والفنون على مستوى المنطقة.

شارك برأيكإلغاء الرد