Booking.com

أعلنت شركة طيران الجزيرة عن جدولة 3 رحلات أسبوعية إلى مدينة شرم الشيخ في مصر، لتتيح لعشاق السفر ومحبي الترفيه والأجواء الساحلية المميزة والفريدة السفر إلى شرم الشيخ التي تعد أحد مراكز الغوص العالمية.

وتتميز شرم الشيخ بالطبيعة الساحرة التي تتنوع بين الشواطئ الرائعة والمحميات الطبيعية، كما يساعد مناخها المتميز على ازدهار السياحة بها، فقد تحولت معها هذه الصحراء الشاسعة والجبال الشاهقة عند ملتقى خليجي العقبة والسويس والبحر الأحمر إلى مدينة عصرية بلغت ذروة الرفاهية، ما أهل المدينة للفوز بجائزة مدينة السلام ضمن أفضل خمس مدن سلام على مستوى العالم من بين 400 مدينة عالمية.

وترويجًا للسياحة في شرم الشيخ، نظمت طيران الجزيرة رحلة استكشافية إلى المدينة، حيث استضافت وفدًا إعلاميًا من مختلف وسائل الإعلام الكويتية، بالإضافة إلى ممثلين عن شركات السياحة والسفر المحلية، وذلك بهدف استكشاف المدينة والترويج لمقاصدها السياحية والترفيهية.

وقد انطلق الوفد الإعلامي ظهر الثلاثاء 16 مايو الجاري متوجها إلى شرم الشيخ عبر إحدى رحلات طيران الجزيرة، التي قدمت مستوى راقيا من الخدمة وسهولة الإجراءات، عبر بوابة “VIV”، الأمر الذي بدد وعثاء السفر.

وتعد بوابة “VIV” الأولى من نوعها في الكويت التي توفر تجربة سفر حصرية، تتسم بالخصوصية وتقدم خدمات متكاملة أثناء السفر من تسجيل الدخول حتى الوصول إلى باب المطار عبر بوابة فاخرة.

وتتوافر هذه الخدمة للمسافرين المغادرين والقادمين على متن شركات الطيران العاملة من مبنيي الركاب رقمي 1 و5، وللطيران العام والطائرات الخاصة، وتقدم للمسافرين مجموعة حصرية من الخدمات التي تشمل خدمة الاستقبال وتسجيل الصعود إلى الطائرة وقائمة من الوجبات الفاخرة، ومنطقة خاصة للجوازات ووسائل الراحة وخدمة التوصيل من وإلى الطائرة في سيارة ليموزين من نوع “BMW” الفئة السابعة، وهي تشمل بوابة جناحين خاصين وقاعة كبيرة.

وكانت طيران الجزيرة قد دشنت مؤخرًا أولى رحلاتها إلى مطار “سفنكس” الدولي غرب العاصمة المصرية القاهرة، لتصبح مصر بين أكبر الوجهات على خطوط الشركة إذ تسير رحلاتها إلى 7 وجهات هي: مطار القاهرة الدولي، مطار سفنكس الدولي سوهاج، أسيوط، الأقصر، برج العرب في الإسكندرية وشرم الشيخ، لتغطي بذلك معظم ربوع مصر.

وتشغل طيران الجزيرة أسطولا حديثا مكونا من طائرات إيرباص A320 وA320neo، المجهزة بمقاعد جلدية مريحة، إذ تسلمت الشركة في يونيو 2018 أول طائرة A320neo تصل إلى الشرق الأوسط.

شارك برأيك