Booking.com

كشفت طيران الجزيرة النقاب عن “الدرجة السياحية المميزة” الجديدة التي تقدم لركابها أسعار تذاكر تنافسية والعديد من الخدمات الإضافية المجانية، علاوة على وزن 40 كيلو غراماً للحقائب المسموحة.

وقد قامت الشركة بإضافة هذه الدرجة الجديدة إلى تقسيمة مقصورة طائراتها الجديدة من طراز “إيرباص A320neo” والتي تتكون من ثلاث درجات، وستخدم بها الرحلات إلى لندن اعتباراً من 27 أكتوبر الجاري.

وعلاوة على ذلك، تمنح “الدرجة السياحية المميزة” مساحة مقعد أمامية وفيرة تبلغ 31 بوصة بالإضافة إلى كون المقعد المتوسط خالٍ لتوفير مزيد من الراحة والخصوصية، وكاونترات مخصصة ّلركاب هذه الدرجة لتسجيل حقائبهم، وأولوية الصعود إلى الطائرة ووجبة ساخنة مجانية على متن الرحلة. وتمت إضافة هذه الدرجة الجديدة خلف مقاعد درجة الأعمال.

أما بالنسبة للدرجتين الأخرتين فهما درجة الأعمال والدرجة السياحية، حيث توفر درجة الأعمال مقاعد بمساحة أمامية وفيرة تبلغ 33 بوصة، بالإضافة إلى 50 كيلوغراما لوزن الحقائب المسموح به، وأولوية الصعود إلى الطائرة ووجبة ساخنة مجانية على متن الطائرة.

وتبلغ المساحة الأمامية للمقعد في الدرجة السياحية 29/30 بوصة، في حين تتوفر للركاب على الدرجة السياحية مجموعة متنوعة من الوجبات من قائمة الجزيرة كافيه.

وستصل رحلات طيران الجزيرة إلى مطار غاتويك لندن “الصالة الجنوبية”، حيث يمكن للركاب أخذ قطار غاتويك إكسبريس للوصول مباشرة إلى وسط لندن، وستقوم الشركة بتسيير رحلاتها يومياً بمواعيد مناسبة تقلع من الكويت في الصباح المبكر للوصول إلى لندن عند وقت الغداء، أو بعد الظهر أيام السبت.

وتخدم طيران الجزيرة جميع رحلاتها من مبنى الركاب T5 الخاص بها والذي يوفر تجربة سفر سلسة بفضل 12 كاونترا لتسجيل الأمتعة وثمانية أجهزة للتسجيل الذاتي وإجراءات مخصصة لجوازات السفر والكشف الأمني.

بالإضافة إلى المحلات والسوق الحرة والمطاعم وخدمة الإنترنت المجانية عند بوابات صعود الطائرة في المبنى، كما تم تخصيص خدمة هاتفية خاص للمبنى على الرقم 176 وفريق للمساعدة والرد على استفسارات الركاب وتوجيههم داخل المبنى.

شارك برأيك