Booking.com

تستعد شركة طيران الخليج غداً السبت، البدء في إعادة اولى طلائع الحجاج البحرينيين بالعودة إلى مملكة البحرين، حيث أكد مصدر مسؤول في الناقلة الوطنية أن الشركة خصصت 30 رحلة لعودة الحجاج خلال 3 أيام بدءًا من تاريخ 25 إلى 27 أغسطس.

وقد سيرت الناقلة في الفترة السابقة نحو 90 رحلة بزيادة عدد 45 رحلة لموسم الحج ما بين رحلات مجدولة ورحلات إضافية إلى جدة والمدينة المنورة لنقل حجاج بيت الله الحرام خلال 10 أيام.

فيما وفرت 5500 مقعد حسب الموافقة من هيئة الطيران المدني السعودي للمسافرين جوًّا من الأراضي المقدسة بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية الى البحرين.

وأعرب عدد من الحجاج عن ارتياحهم لما وجدوه من عناية ورعاية وخدمات قدمتها لهم حملات الحج وبعثة المملكة للحج، مثمنين تواصلهم الدائم معهم إلى جانب تفقدهم لأوضاع الحجاج بشكل مستمر.

وتبدأ حملات الحج البحرينية بمغادرة مكة اليوم للوصول الى البحرين عبر جسر الملك فهد، حيث سلمت إدارة البعثة الإدارة العامة للجسر، جدولاً بمواعيد عودة الحجاج البحرينيين، حتى تستعد الإدارة لاستقبال الحجاج، وتسهيل إجراءاتهم، كما أنها وفرت مندوبًا من البعثة سيتواجد في الجسر لحل أية مشكلة تواجه حملات الحج الى جانب فريق ميداني يعمل على مدار الساعة في الجسر لتسهيل مرورهم.

ومن جانبه، قد طمأن رئيس بعثة البحرين الحج الشيخ عدنان القطان بأن جميع الحجاج البحرينيين أنهوا مناسكهم بسلام وأن أوضاعهم مطمئنة، فما تستعد بعثة الحج البحرينية لتيسير ومتابعة عودة طلائع الحجاج إلى البحرين اعتبارًا من اليوم الجمعة.

وأشاد القطان بتضافر جهود جميع اللجان والفرق العاملة في بعثة الحج البحرينية وانسجامها مع بعضها البعض في أداء عملها، الأمر الذي أسهم في إنجاح أعمال البعثة وتقديم أفضل الخدمات لحجاج المملكة.

شارك برأيك