Booking.com

احتفلت طيران الخليج بإطلاق أولى رحلاتها الصيفية الموسمية المباشرة إلى محافظة طرابزون في شمال تركيا، حيث هبطت رحلة الناقلة رقم GF 7043 وسط إستقبال رسمي حافل بالترحيب بالطائرة بواسطة رشها بالمدافع المائية في مطار طرابزون الدولي، وقام مسئولي المطار لدى وصولها بالتقاط الصور التذكارية مع أفراد طاقم الرحلة.

وقد سيرت الرحلة باستخدام أحدث طائرات الناقلة من طراز إيرباص 321 التي تحتوي على 8 مقعداً في درجة الصقر الذهبي و161 مقعداً في الدرجة السياحية.

كما أطلقت طيران الخليج في 26 يونيو الجاري أولى رحلاتها إلى سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك التي ستعزز شبكة الناقلة بعدد من الوجهات الفاخرة ذات الإطلالات البحرية التي تجذب العديد من السائحين من مملكة البحرين والمنطقة.

وتأتي هذه الإضافات الاستراتيجية تلبية للطلب المتنامي على السفر لوجهات العطلات الصيفية المتزامن مع تخفيف القيود على السفر في أوروبا، وستسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى طرابزون وسراييفو طوال العام بواقع رحلتين أسبوعيا لكل وجهة، حيث يمكن حجز التذاكر عبر التنسيق حصريا مع مكتب اليعقوب للسفر والسياحة الوكيل الحصري للوجهتين.

وأعلن المدير التنفيذي لسفريات اليعقوب عبدالمنعم اليعقوب بأنه تم الإتفاق بين مكتب اليعقوب للسفر والسياحة وشركة طيران الخليج على تسيير رحلات مباشرة من البحرين الى محافظة طرابزون في الشمال التركي في تركيا، ورحلات الى سراييفو في البوسنة ابتداءا من تاريخ 18 يونيو.

وانطلقت أولى الرحلات يوم أمس الاول من البحرين الى طرابزون وستكون يوم الجمعة والثلاثاء، بينما ستنطلق رحلة جديدة في تاريخ 26 يونيو الجاري من البحرين الى سراييفو بشكل رحلتين اسبوعيا يومي السبت والاربعاء، على مدار العام وهي رحلات مؤجرة من قبل شركة طيران الخليج بادارة من قبل مكتب اليعقوب للسفر والسياحة.

وكانت الناقلة قد أعلنت الشهر الماضي أن جميع رحلات طيران الخليج يتم تشغيلها من قبل طاقم تم تطعيمهم بنسبة 100% بما في ذلك الطيارين وأفراد طاقم الضيافة، وتفخر الناقلة الوطنية بكونها إحدى أولى شركات الطيران في العالم القادرة على تأمين راحة البال لجميع مسافريها على أي من وجهات شبكتها المتنامية.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت طيران الخليج في وقتٍ سابق عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس (كوفيد – 19) مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي تشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة بفيروس (كوفيد – 19) الغير متوقعة أثناء السفر.

وستكون جميع التذاكر المحجوزة، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج بدءً من 10 مايو وحتى 10 نوفمبر 2021 مغطاة تلقائيًا بتأمين (كوفيد – 19) دون أي تكلفة إضافية.

شارك برأيك