Booking.com

تستعد طيران الخليج لاستئناف رحلاتها الجوية المباشرة إلى مدينة إسطنبول التركية، وذلك اعتبارا من 11 مايو المقبل، ومن المتوقع أن يرفع هذا القرار من حجم السفر خلال موسم الصيف المقبل.

وأكد رئيس جمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية جهاد أمين، إن إسطنبول كانت قبل الجائحة هي الوجهة الأعلى زيارة من السائحين البحرينيين، مشيرا إلى أن أعداد الزائرين البحرينيين إلى إسطنبول كان يصل إلى ما يقارب ربع مليون زائر سنويا قبل الجائحة.

وأشار أمين إلى أن قطاع السفر عالميا بدأ يشهد العديد من البوادر والمحفزات للعودة الجزئية لنشاط السفر والسياحة، حيث أعلنت العديد من شركات الطيران عن استئناف رحلاتها إلى العديد من الوجهات في مختلف دول العالم خلال موسم الصيف.

وانتهت طيران الخليج بنجاح من أول عملية صيانة مجدولة من فئة (C) لطائرتها من طراز بوينج 9-787 دريملاينر، حيث انتهت الناقلة من الصيانة المذكورة في مرآب مخصص في مطار البحرين الدولي، ويعد هذا الإنجاز الثاني بعد عملية الصيانة من فئة (C ) التي قامت بها الناقلة لطائرة الإيرباص A320 نيو في العام 2020.

بهدف تحسين التكلفة ومواصلة تطوير قدراتها، تعمل طيران الخليج حاليًا على الاستفادة القصوى من الوقت المتاح للطائرات على الأرض لتنفيذ عمليات الصيانة الدورية على الأسطول وإجراء الفحوصات المطلوبة بطريقة أكثر كفاءة وفاعلية؛ وصيانة طائرات البوينج 9-787 دريملاينر والإيرباص A320 نيو تعد خطوة رئيسية كجزء من هذه المبادرة.

شارك برأيك