Booking.com

أعلنت شركة طيران الخليج اليوم عن تقديم تسع قنوات تلفزيونية عالمية جديدة على خدمة الترفيه الجوي “سكاي هب” ابتداءً من 1 يوليو، تشمل: وارنر، فوكس،  أي!، سي بي اس، ديزني، وناشيونال جيوجرافيك، أم بي سي، ستار بلس، اتش بي او HBO.

وتوفر تلك القنوات للمسافر 220 ساعة من المشاهدة المستمرة، وهو ما يكفي لمدة 33 رحلة متتالية من البحرين إلى لندن، من خلال تجربة “المشاهدة المنزلية للتلفاز على متن الطائرة” في السماء، والتي تعتمد على إمكانية اختيار القناة وليس النوع.

ويبث الآن عبر أسطول طيران الخليج على ارتفاع 30 ألف قدم مجموعة مختارة من المسلسلات والبرامج، بجانب تشكيلة واسعة من برامج المسافرين الصغار على قناة ديزني بما في ذلك نادي ميكي ماوس وبيت هانا مونتانا. وتلبي القنوات الجديدة أذواق عدد أكبر من المسافرين، من المحتوى الانجليزي مثل سي بي اس، ووارنر وفوكس وديزني وناشيونال جيوغرافيك، وكذلك القنوات التلفزيونية العربية والإقليمية الأكثر شعبية مثل أم بي سي ستار بلاس الهندية. ويتم تحديث هذه البرامج على القنوات كل أربعة أشهر.

طيران الخليج تضيف قنوات تلفزيونية جديدة لبرنامج "سكاي هب"
طيران الخليج تضيف تسع قنوات تلفزيونية جديدة لبرنامج “سكاي هب”

كما تنقل طيران الخليج بث حي ومباشر لسباقات الفورميلا واحد، ومباريات كرة القدم من قناة باركليز الدوري الممتاز، بالإضافة إلى القنوات الإخبارية مثل “بي بي سي وورلد نيوز”، بي بي سي العربية ويورونيوز، ومجموعة من الأفلام العالمية المتوفرة بأكثر من سبع لغات.

وعلق السيد سامر المجالي الرئيس التنفيذي لطيران الخليج قائلاً: “لقد تحسنت خدمة الترفيه الجوي على متن الطائرة بشكل كبير وملحوظ في العشر السنوات الماضية؛ حيث أصبحت الآن عاملاً حاسماً للمسافرين عند اختيار شركة الطيران التي يودون السفر عليها، والذي ثبتت صحته من خلال 20٪ من المسافرين في دراسة حديثة لشركة طيران الخليج”.

وأضاف: “في العام الماضي أطلقنا خدمة “سكاي هب” للترفيه على متن الطائرة للمرة الاولى عالمياً حيث تمكن مسافريها من اتصال واسع النطاق والوصول إلى الإنترنت، وخدمات الهاتف المحمول وخدمة البث التلفزيوني المباشر“. واختتم المجالي بالقول: “من خلال إطلاق شبكة القنوات الـ 9 العالمية الجديدة، سيتمكن المسافرين وللمرة الأولى على الإطلاق من مشاهدة التلفزيون على متن الرحلات في الجو، بنفس الطريقة التي يشاهدونها على الارض في منازلهم”.

وتأسست شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، في عام 1950، وتربط خطوط الشركة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 50 مدينة في 31 دولة.

شارك برأيك