Booking.com

أعلنت “طيران الخليج” الناقلة الوطنية لمملكة البحرين أمس عن شراكتها مع الشركة البحرينية الكويتية للتأمين وهي عضو في مجموعة الخليج للتأمين، والتي ستمنح عملاء شركة التأمين الفرصة للحصول على أميال برنامج “فالكون فلاير” عند شرائهم أيا من وثائق التأمين على المنازل والسفر السنوي و المركبات ذات الغطاء التأميني الذهبي والبلاتيني بلاس.

طيران-الخليج

حصول العملاء علي أميال برنامج “فالكون فلاير” عند شرائهم وثائق التأمين

ما سيعزز من أنشطة الشركة بإضافة المزيد من شركاء الأعمال من قائمة الناقلة التي تضم العديد من الاتفاقيات التجارية مع الشركات والمؤسسات المختلفة.

وقد علق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم أثناء حفل توقيع مذكرة التفاهم الذي أقيم في المقر الرئيسي للناقلة: “يسعدنا التوقيع على أول شراكة تجمعنا مع شركة تأمين الأمر الذي يوسع من قاعدة شركاء طيران الخليج لبرنامج فالكون فلاير، ويتيح الفرصة أمام أعضاء البرنامج للحصول على أميال مجانية عبر خيارات أكثر ضمن الخدمات المتوفرة”.

وأضاف: “إن شراكتنا مع البحرينية الكويتية للتأمين، وهي الشركة الرائدة والمتميزة في سوق التأمين تعزز من التزامنا بتوفير أفضل المنتجات والخدمات لمسافرينا الأعزاء”.

من جانبه عبَر إبراهيم الريس الرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين، وقال: “يسرنا فتح آفاق التعاون مع طيران الخليج الشركة المعروفة عالمياً ليس فقط في البحرين، وإنما على مستوى المنطقة كلها”.

وتابع الريس: “إن تقديم مميزات إضافية لزبائننا هو من ضمن أهدافنا، وتعاوننا مع طيران الخليج يمثل قيمة مضافة لعملائنا عبر إفساح مجالٍ أكبر لهم للاستمتاع بخدمات برنامج فالكون فلاير حيث سيتم احتساب الأميال الإضافية لزبائننا سواء تمت خدمتهم عبر مراكز الشركة للتأمينات الشخصية أو عبر موقع الشركة الإلكتروني“.

شارك برأيك