احتفلت شركة طيران الخليج بإطلاق رحلتها الأولى من البحرين إلى وجهتها الصيفية الموسمية ملقا كوستا ديل سول الواقعة في جنوب أسبانيا.

واستقبلت الرحلة الافتتاحية رقم “GF021” بتقليد رش المياه في مطار ملقا كوستا ديل سول، بالإضافة إلى تنظيم فعالية احتفالية في المطار حضرها العديد من الشخصيات البارزة، وأعضاء هيئة السياحة في كوستا ديل سول، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية وممثلي صناعة السفر، إلى جانب عدد من مسؤولي المطار.

وكانت الهدايا التذكارية للرحلة الأولى للناقلة من مملكة البحرين إلى مملكة إسبانيا قد وزعت على مسافري الرحلة قبيل مغادرتهم لمطار البحرين الدولي.

وسوف يتم تشغيل الرحلات باستخدام طائرة طيران الخليج الرائدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر التي تضم 26 مقعدًا في درجة الصقر الذهبي، و256 مقعدًا في الدرجة السياحية، المجهزة جميعها بأحدث التقنيات المريحة وأنظمة الترفيه الجوي التي تضم أضخم الأفلام وتزخر بتنوع المحتوى.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو: “إنه لحدث رائع بالنسبة لنا أن نطير إلى إسبانيا للمرة الأولى، وخاصة إلى ملقا التي تحظى بشعبية كبيرة لكونها منتجع صيفي للعديد من مسافرينا، من اليوم وحتى منتصف سبتمبر، سنسيّر رحلتين أسبوعيتين إلى ملقا ونوفر هذه الفرصة الرائعة للجميع لتجربة أحدث طائراتنا الدريملاينر وأحدث وجهات عطلاتنا المميزة”.

شارك برأيكإلغاء الرد