أطلقت طيران الخليج خدمة تأجير الطائرات الخاصة مما يسمح لعملائها حول العالم بحجز رحلاتهم الخاصة مباشرة من أنحاء العالم وبحسب الطلب، وأتاحت الخدمة الجديدة للوفود الحكومية والشركات والأفراد وحفلات الزفاف والعطلات العائلية الخاصة، وكذلك شحنات البضائع الخاصة.

ويمكن حجز خدمة التأجير الخاصة على أسطول الناقلة من الطائرات الحديثة ذات الحجم الصغير من الايرباص 320 نيو والايرباص 321 نيو أل أر، او الطائرات ذات الحجم الكبير من طراز 9-787 بوينج دريملاينر.

في العام 2019، وتماشياً مع استراتيجيتها لتصبح شركة الطيران المفضلة للعملاء، أعلنت طيران الخليج عن مفهومها الجديد للسفر الذي سيعزز تركيزها على المنتج وتجربة العملاء.

وكما في صناعة الضيافة، تميز طيران الخليج نفسها كشركة طيران مختلفة وفريدة من نوعها مقارنة بنظيراتها الأكبر حجماً التي تعتمد على الكم؛ هذا المفهوم الجديد مستمد من نموذج أعمال الناقلة الوطنية لتقديم خدماتها الأكثر تخصصًا للعملاء مع إبراز الخدمات الرئيسية التي تشتهر بها.

وستسمح خدمة الطائرات الخاصة المستأجرة للعملاء الاختيار من بين عدد من الخدمات والتفضيلات على متن الطائرة مثل اختيار الزهور الطبيعية، ووسائل الراحة المختصة، وخدمة الـ “واي فاي” غير المحدود، ومجموعة مختارة من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية، واختيار قائمة الأطعمة والمشروبات المفضلة، وقوائم مخصصة من الوجبات الباردة والساخنة التي يقدمها طاقم الضيافة من جنسيات متعددة.

شارك برأيكإلغاء الرد