Booking.com

AME ـ أعلنت شركة طيران الخليج ، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، عن إطلاقها لثلاث وجهات جديدة دائمة إلى المدينة المنورة في السعودية ، ومدينة الإسكندرية في مصر ، ومدينة حلب في سوريا ، اعتبارا من الشهر الجاري يونيو 2010. وسوف تصبح هذه المدن إضافات دائمة لشبكتها. حيث قامت الناقلة في الماضي بإطلاق رحلات إلى الإسكندرية وحلب كجزء من جدول الرحلات الجوية الصيفي، بينما تعد المدينة المنورة وجهة جديدة كلياً ضمن شبكة طيران الخليج.

طيران الخليج وسوف تبدأ الخدمة إلى المدينة المنورة ابتداءً  من 17 يونيو 2010  مع أربع رحلات أسبوعياً أيام الإثنين و الخميس و الجمعة و السبت  باستخدام طائرات إمبراير الفاخرة الجديدة. وستبدأ الرحلات إلى مدينة الأسكندرية في 2 يونيو مع أربع رحلات أسبوعياً في أيام الإثنين ، الأربعاء ، الخميس والسبت ، وستصبح حلب وجهة دائمة ابتدءا من 15 يونيو مع ثلاث رحلات أسبوعيا أيام الثلاثاء و الخميس و السبت .

و قال سامر المجالي الرئيس التنفيذي لطيران الخليج : “على خلفية النجاح الكبير الذي حققناه في الفترة الأخيرة لدى إطلاقنا لرحلاتنا إلى ثلاث مدن في العراق، يسرني أن أعلن عن بداية تشغيل خدماتنا إلى ثلاث وجهات جديدة. نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لراحة عملائنا وتكييف شبكتنا لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. لقد كان هناك دائما الطلب المتنامي من قبل عملائنا لتسيير رحلات مباشرة إلى المدينة المنورة، كما أننا أطلقنا رحلات مدينة الإسكندرية ومدينة حلب كوجهات دائمة في أعقاب الطلب الكبير من جانب العملاء على مواصلة السفر إلى هذه المدن بعد موسم الصيف التجريبي. ونحن نتوقع أن تكون هذه المدن إضافة ناجحة لشبكتنا”.

وتربط خطوط طيران البحرين مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 43 مدينة في 28 دولة، ويتألف أسطولها من 36 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

** للمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة موقع طيران الخليج من هنا .

شارك برأيك