أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية للبحرين، عن تغير جدولها الزمنى لرحلاتها من وإلى مدينة بيروت، والتى تسيرها بواقع رحلة يومياً. واعتباراً من 15 يوليو 2011 سيصبح الوقت الجديد لإقلاع الرحلة (GF0911) من البحرين فى الساعة 11:30 صباحاً، تصل إلى مطار بيروت الدولي فى تمام الساعة 14:25 ، تغادر من بعدها الرحلة (GF0910) مطار بيروت فى تمام الساعة 15:10، على أن يكون توقيت الوصول إلى مطار البحرين الدولى فى تمام الساعة 17:55.

صخرة الروشة، بيروت ـ لبنان
صخرة الروشة، بيروت ـ لبنان

كما تعتزم طيران الخليج ستخدام طائرات من طراز ايرباص 320 عوضاً عن الطائرات المستخدمة فى الوقت الراهن، وهى من طراز 319 وطائرات الإمبراير؛ وذلك لاستيعاب مزيد من الركاب

وكانت شركة طيران الخليج تسير رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية فى مواعيد مختلفة باختلاف أيام الأسبوع، بعضها فى الصباح الباكر، وأخرى فى المساء. وقد تم إبلاغ المسافرين الذين أكملوا حجوزاتهم للرحلات بالتغيرات الجديدة. ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بمركز الاتصال العالمي بشركة طيران الخليج (WWCC) على هاتف 17335777 والذي يعمل على مدار الساعة.

وقال السيد عبدالملك الساعي، مدير المبيعات فى الخليج والشرق الأوسط بطيران الخليج: “لقد أقدمنا على هذه التغيرات؛ بسبب الطلب الكبير على الرحلات لمدينة بيروت، والاستجابة إلى ردود الفعل من قبل عملائنا، خاصة المسافرين القادمين من منطقة الخليج لتتلاءم رحلاتهم مع التوقيت الجديد للرحلات”.

وتأسَّسَت طيران الخليج في عام 1950، وتغطي أكثر من 49 مدينة في 32 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا، كما أعلنت طيران الخليج هذا الشهر عن بدء رحلاتها إلى كوبنهاجن، ونيروبي في الدانمارك وكينيا على الترتيب.

**الصورة: 1

[ad#Ghada648x60]

 

شارك برأيكإلغاء الرد